رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التصريح بدفن جثة طالبة سقطت من الطابق السادس بالجيزة

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة مصرع طالبة جامعية سقطت من الطابق السادس بمدينة الطلبة أثناء  تنشير ملابسها وطلبت التحريات حول الواقعة وأمرت بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب انتهاء التشريح.

 

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا ، بسقوط إحدى الطالبات من نافذة غرفتها بمدينة الطالبات بميدان الجيزة، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة لكشف غموضها.

 

وتبين من المعاينة أن الطالبة "لمياء. م"، طالبة بالسنة الثالثة بكلية الطب البيطري جامعة القاهرة، لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق السادس، مما أسفر عن إصابتها بكسر بقاع الجمجمة، وعثر بجوارها ثلاثة أحبال بلاستيك مثبت عليها ملابس مبللة خاصة بها.

 

 وأوضحت التحريات  أن الطالبة من المغتربات ومقيمة بمدينة الطالبات وأصل إقامتها مدينة سمسطا ببني سويف، وأنها أثناء تواجدها في غرفتها رقم 19 بالطابق السادس كانت تنشر ملابسها المبللة من النافذة فاختل توازنها وسقطت، وبفحص ومعاينة الغرفة تبين وجود منضدة أسفل النافذة كانت تقف عليها الطالبة وآثار بلل بالغرفة وملابس مبللة، وأنها كانت تنشرها على أحبال مربوطة بضلفتي الشيش الخاصة بالنافذة. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق