رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع أخطر مسجل هارب فى بحيرة المنزلة

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 11 سبتمبر 2012 13:37
مصرع أخطر مسجل هارب فى بحيرة المنزلةصورة أرشيفية
كتب – محمد صلاح وشيرين طاهر ومحمد طاهر :

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 1000 طربة حشيش و40 كيلو مخدرات، و165 دانة مدفع بحوزة سائق وعاطلين على طريق مصر - الإسكندرية الصحراوى والعامرية.

ولقى عمرو الغضبان أخطر مسجل خطر، هارب من حكمين مؤبد و12 قضية سرقة وخطف، مصرعه فى مطاردة أمنية داخل بحيرة المنزلة، كما تم القبض على سجينين هاربين من سجن أبو زعبل، وفرض سيطرة بكمائن البحيرة، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابات المختصة التحقيق .

وقامت قوات الإدارة العامة للمرور من خلال أكمنتها الثابتة والمتحركة، وأثناء حملتها المرورية بطريق مصر- الإسكندرية الصحراوى، بالاشتباه فى السيارة الملاكى" س ى ط 8951"  قيادة "رجب. م .ح"؛

سبق ضبطه فى قضية تبديد، وبصحبته المدعو "محمود. ح .ع" – سن 40.

وباستيقاف السيارة وتفتيشها عثر بداخلها على 1000 طربة لمخدر الحشيش، كما لقى المسجل خطر عمرو طاهر الغضبان مصرعه، وهو أحد أخطر العناصر الإجرامية "والهارب من حكمين بالمؤبد، والسابق اتهامه فى 12 قضية خطف وسرقة بالإكراه"، وذلك فى مطاردة عنيفة وتبادل كثيف لإطلاق النار داخل بحيرة المنزلة.

وتم ضبط بصحبته اثنين آخرين من العناصر الإجرامية الخطرة، بإحدى الاستراحات بمنطقة بحيرة المنزلة، بدائرة مديرية أمن بورسعيد، وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية

اللازمة بالتنسيق مع قوات الأمن المركزى، تم استهداف المذكورين، وحال اقتراب اللنشات التى تستقلها القوات لمحل تواجد المذكورين ببحيرة المنزلة، بادر المتهمون بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه القوات، واستقلوا أحد القوارب فائقة السرعة، واستمروا فى إطلاق الأعيرة النارية فى محاولة منهم للهرب.

الأمر الذي اضطر القوات إلى مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، إلا أنهم اختفوا عن الأنظار داخل الأحراش بالبحيرة بزمام قرية الشبول، وأسفرت المطاردة عن مصرع المسجل خطر، وضبط جمال عبد الجليل وشقيقه الجميل "هاربان من سجن أبو زعبل"، وأشرف عبد القادر ذرمبة محكوم عليه بالمؤبد، وشقيقه عبد العاطى.

وتمكنت مباحث العامرية، من القبض على محمد عبد المنعم دسوقى سائق بحوزته 40 كيلو حشيش، أثناء استقلاله سيارته بالطريق الصحراوى، كما ألقت أجهزة الأمن القبض على تاجر ليبى الجنسية وبحوزته 15 كيلو حشيش، و165 دانة مدفع .

أهم الاخبار