رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

التوأم فضلا شرب السم هربا من قسوة الأب .. انتحار 5 حالات في أسبوع

انتحار شاب- أرشيفية
انتحار شاب- أرشيفية

لم يعد البقاء علي قيد الحياة يمثل لهم أي قيمة بعدما أنهكتهم مشاكلهم الشخصية وهمومهم، وتزايدت حالات الأكتئاب بسبب خلافات أسرية أو ضغوطات في العمل، وعلى الرغم من تفوات أعمار الضحايا واختلاف أجناسهم إلى أن تفكير النهائي كان واحدًا وجميعًا فضلوا الانتحار هربًا من مشاكلهم.

 

خلال التقرير التالى  ترصد "بوابة الوفد" تفاصيل انتحار 5 حالات في أسبوع واحد؟

 

سيدة المترو

يائست صاحبة الـ 40عاما من ضغوط الحياة للمادية والمعنوية وقررت انهاء حياتها تحت عجلات مترو الانفاق. تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من الخدمات الأمنية، يفيد بانتحار سيدة امام عجلات قطار محطة مترو غمرة.

 

اكد شهود العيان انهم فوجئوا اثناء توقفهم على الرصيف بسيدة القت بنفسها تحت عجلات القطار القادم، تمكنت القوات من رفع الجثمان وتم اتخاذ الجراءات القانونية، لتحديد هوية المنتحرة.

 

"أزمة نفسية.. ونهاية فتاة الدقي"

استسلمت لشيطانها بعدما وسوس لها لتنهى حياتها، متجها لشرفة غرفتها والقت بنفسها.

 

ورد بلاغا لقسم شرطة الدقي، يفيد بمصرع فتاة نتيجة لسقوطها من الطابق الخامس، بالانتقال والفحص عثر على جثة فتاة فى العقد الثانى من عمرها، وتبين انها تمر بأزمة نفسية، بسبب خلافات اسرية دفعتها للانتحار.

 

"قسوة اب ..ونهاية توأم "

جلست"منى"خلف جدران غرفتها والالم يمزق قلبها، بعدما نهرها والدها، دخلت شقيقتها التوأم "مى" لتجلس بجوارها، قسوة والدهما عليهما منذ صغرهم، اصابتهما بازمات نفسية وتناولو سم فئران، لتنهى حياة احدهما وترقد الثانية بغرفة العناية المركزة، بين الحياة والموت.

 

تلقت مدرية امن الدقهلية اخطار يفيد بوصول شقيقتين توأم لمستشفى بلقاس لتناولهما سم فئران ووفاة

احدهما.

بالفحص تبين وجود خلافات أسرية بينهما وبين والدهما وان قسوته عليهما وراء انتحارهما وان احداهما حاولت من قبل قطع شرايين يدها، وتم انقاذها.

 

"نهاية شاب على الشجرة"

جلس كعادته تحت الشجرة امام منزله حاصرته همومه ومشاكله، تملكه اليأس، فسقط فريسة سهله لشيطانه اللعين، وسرعان ما احضر حبل ربطه فى الشجرة وشنق نفسه، استيقظة اسرته على هول المنظر الذى اصابهم بصدمة.

 

ورد بلاغا لقسم شرطة قنا بانتحار "احمد.ح"20 عاما، شاب فى مركز نجع حمادى، شنق نفسه بشجرة امام منزله.

 

وبالفحص تبين مروره بازمة نفسية قرر على إثرها إنهاء حياته، تم نقل الجثة للمشرحة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

"حزنا على والده ..انتحار شاب بشقته"

اصيب شاب يبلغ من العمر 24 عاما، بازمة نفسية،  بعد وفاة والده، آلام الوحدة وذكرتاته مع والده، فقرر انهاء حياته.

 

تلقت الأجهزة الأمنية فى البحيرة، بلاغا بالعثور جثة "على"24 معلق من رقبته، بشقته، وبالتحرى وسؤال جيرانه تبين مروره بازمة نفسية بعد وفاة والده، تم نقل الجثة للمشرحة وتولت النيابة العامة التحقيق.