عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع عامل على يد 4 بلطجية بالغربية

جثة (صورة أرشيفية)
جثة (صورة أرشيفية)

لقى عامل بقرية نواج التابعة لمركز طنطا؛ مصرعه على يد 4 أشخاص بعدما قاموا بالتعدي عيه بالضرب بالأسلحة البيضاء، وذلك لمعاتبته لهم على قيامهم بمعاكسة خطيبته أثناء وجودها معه بالطريق.

كان اللواء صالح المصرى مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مستشفى طنطا الجامعى يفيد وصول محمود الدمنهورى 25 سنة بائع ملابس، مصاب بعدة جروح قطعية ونافذة متفرقة بالجسم، ووفاته متأثرا بجروحه.
على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد العرنوسى مدير المباحث الجنائية، وتبين من التحريات أن المجنى عليه كان متوجها مع خطيبته جهاد شعيب 21سنة لاصطحابها لموقف سيارات وأثناء ذلك قام كل من "أحمد السعيد سافوح" 24سنة، و"محمد السعيد سافوح" 22سنة، و"شوقى لطفى الشوبرى" 23سنة،

و"محمود إسماعيل عنتر"25سنة وشهرته محمود سرية، بمعاكسة خطيبته.
فقام على أثرها المجنى عليه بالتوجه اليهم ومعاتبتهم على أفعالهم، فحدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام على أثرها المتهمون بالتعدى عليه بالأسلحة البيضاء (مطواة وسنجة) كانت بحوزتهم، مما أسفر عن إصابته إصابات بالغة، التى أودت بحياته فى الحال، ثم هرب الجناة على الفور.
تم ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وتم تحرير محضر، وأخطرت النيابة للتحقيق والتى طالبت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين.