رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. سقوط تاجر مخدرات بـ 500 طربة حشيش و10 كيلو هيروين بالسويس

صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على عاطل متهم بالاتجار في المواد المخدرة سقط بحوزته 500 طربة حشيش و10 كيلو من مخدر الأفيون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كانت وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حول نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية فى مجال تهريب كميات كبيرة من مخدرى الحشيش والأفيون عبر نفق الشهيد أحمد حمدى من منطقة شرق قناة السويس إلى غربها وترويجها على نطاق واسع لعملائها مستخدمان سيارة ربع نقل وإعدادهما مخازن سرية بالسيارة لإخفاء المواد المخدرة ،  تم رصدهما والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامى وهما  عاطلين – مقيمين بدائرة مركز شرطة سمسطا ببى سويف – لأحدهما معلومات جنائية مسجلة.

عقب تقنين الإجراءات  وبالتنسيق  مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس تم ضبط  أحد المتهمين

حال استقلاله السيارة المشار إليها بكمين شرق نفق الشهيد أحمد حمدى دائرة قسم شرطة الجناين  وبحوزته  500 طربة لمخدر الحشيش وزنت 50 كيلو جرام ، كمية من مخدر الأفيون وزنت 10 كيلو جرام ، مبلغ مالى ، هاتف محمول  حيث كان يخفى المضبوطات بعدد 2 مخزن سرى بالسيارة .

بمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامى وحيازته للمضبوطات مشاركة مع المتهم الثاني، وتقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بحوالى 4 ملايين جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.