رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 25 ألف قرص ترامادول بمنزل صيدلى بالفيوم

 أقراص ترامادول -
أقراص ترامادول - ارشيف

تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم من ضبط 25000   قرص  و4 آلاف أمبول مخدر بمنزل صيدلي بمحافظة الفيوم.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث مركز شرطة أبشواى بوجود كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والأمبولات المدرجة بجدول المواد المخدرة ,بمنزل صيدلي يمتلك صيدليتين ببندر أبشواى، حيث يعد هذا مخالفة للتعليمات واللوائح المنظمة لعمل الصيدليات.

وتم إخطار العميد محمد الشامي مدير مباحث الفيوم  تقرر تكليف العميد محمد توفيق رئيس مباحث المحافظة،  والمقدم محمد ثابت عطوة  من إدارة البحث، والرائد محمد حافظ الحنبولى رئيس مباحث المركز,  بإجراء التحريات عن المكان وتقنين الإجراءات.

وأكدت التحريات أن الصيدلي يدعى رمضان  ع. م  و يحوز بمنزله كمية كبيرة من المواد المخدرة، وبمداهمة المكان تم ضبط 25 ألف قرص مخدر  و4 آلاف أمبول من النوعيات المحظور تداولها، ولا يتم صرفها إلا بـ"روشتات" من طبيب وأن

الكمية تفوق المسموح له بتداولها بغرض الاتجار.

كما اشتبهت حملة إدارة البحث الجنائي بمركز أبشواى، في مواطن يدعى شريف م . غ  عامل 35 سنة مقيم قرية أبو جنشو، يحمل جوالاً، حاول الهروب لحظة مشاهدته للقوات وبضبطه تبين أنه يحمل لفافتين داخل الجوال تزنان 6 كيلو من نبات البانجو المخدر, كما تم ضبط سجين هارب من سجن دمو العمومي يدعى عرابي ج ز، سبق إتهامه في القضية رقم 56 لسنة 2010 مخدرات، وعوقب فيها بالسجن 5 سنوات.

وأخطرت نيابة أبشواى التى تولت التحقيق في الحادث.