رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهمين بسرقة سيارة من أمام أحد الفنادق بالسيدة زينب

حبس متهمين- أرشيفية
حبس متهمين- أرشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك لقيامهما بتخدير سائق ثم سرقته، وطالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

واستمعت النيابة للمجني عليه حيث قال إنه يعمل سائقًا بإحدى الشركات السياحية الخاصة، وأنه كان واقفًا بسيارته أمام أحد الفنادق في منطقة قصر النيل، وأضاف أنه فوجئ بشخصين يطلبان منه أنه يقوم بتوصيلهما إلى أحد المناطق في محافظة القاهرة، فوافق وأثناء سيره قام أحدهما بخداعه والتظاهر أنه شعر بحالة إعياء وعلى الفور قام المجني عليه بتوصيله إلى أحد المستشفيات.

 

وعند وصولهم أمام المستشفى قام المتهمين بإعطائه عصيرًا معهم وعندما قام بشربه فقد الوعي لاحتوائه على مادة مخدرة، مضيفًا أنه عندما فاق تفاجأ بسرقة السيارة الخاصة به والهاتف المحمول، وقام على الفور بتحرير محضر لهما واتهما بالسرقة.

 

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، حول بلاغ من

سائق، يفيد بسرقته وتخديره من شخصين قاما بتوصيلهما إلى أحد المناطق في محافظة القاهرة.

 

وبجمع المعلومات وتكثيف التحريات تبين صحة الواقعة، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان (سبق اتهامهما والحكم عليهما في 35 قضية متنوعة مقيمان بدائرة مركز بنها بالقليوبية).

 

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القليوبية تم استهداف المذكورين وضبطهما حال تواجدهما بمسكنهما، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "التخدير".

 

وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستولى عليهما بمكان إخفائهما وأنكرا سرقتهما للهاتف المحمول، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين والسيارة واتهمهما بالسرقة، حرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.