عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوج يطلب بالطلاق للضرر: محروم من حقوقي الشرعية

مشاجرات زوجية - أرشيفية
مشاجرات زوجية - أرشيفية

منذ زواجى وأنا أعانى من إهمال زوجتى لى ورفضها منحى حقوقى الشرعية فكرت كثيرا فى عرضها على أطباء نفسيين لكنها كانت ترفض دائما وتصر على أنها إنسانة طبيعية.

 

قال الزوج الثلاثينى فى دعوى الطلاق للضرر الذى أقامها ضد زوجته تعرفت على زوجتى من خلال العمل فهى زميلة لى وكانت تمتاز بالخلق والهدوء بالإضافة إلى جاذبيتها.

 

وقعت فى حبها وقررت التقدم إلى طلب يدها وقمت بتوسيط زميلة لنا لسؤالها عن رأيها وعندما علمت بموافقتها حددت موعد مع أسرتها وتقدمت لطلب يدها.

 

أثناء تلك الجلسة الجميلة اتفقت مع والدها على تفاصيل الزواج وبعد فترة قصيرة تمت الخطوبة وبدأنا فى إعداد عش الزوجية وأثناء تلك الفترة حاولت التودد والتقرب منها لكنى كنت ألاحظ أنها متحفظة وخجولة فقررت عدم إحراجها.

تم الزفاف وبدأت حياتى الزوجية لأكتشف بعد فترة أن زوجتى تكره الاقتراب منى وتمنعنى من الحصول على حقوقى الشرعية وعندما حاولت تفهم أسباب ابتعادها عنى لم أتمكن من إدراكه وطلبت منها التوجه إلى طبيب نفسي ليتمكن من حل معانتها النفسية لكنها رفضت وتركت المنزل وقررت عدم العودة إليه.

 

ولأن جميع المساعى فشلت للتوصل إلى حل جذرى معها قررت إقامة دعوى طلاق للضرر ضدها، وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة بأكتوبر ولم يتم الفصل فيها.