رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بتخلع الحجاب وبتخرج مع أصحابها الشباب ... كلام زوج في دعوى نشوز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشأت فى أسرة محافظة جدا وكنت سعيد بتلك الحياة لم أشعر يومًا بـأن هناك ما ينقص حياتى تمكنت من الالتحاق بالجامعة وعقب تخرجى عملت كمدرس داخل الجامعة.

تعرفت خلال فترة الجامعة بإحدى الطالبات شعرت اتجاهها بميل شديد بسبب حيويتها وإقبالها الشديد على الحياة يوما بعد يوم تعلقت بها واقتربت منها بالرغم من الاختلافات الواضحة بيننا فهى تعيش فى أجواء مختلفة عننا لكن بالرغم من ذلك وقعت فى حبها وتخيلت أن بإمكاني تغيير أسلوبها فى الحياة خاصة وأنها أكدت لى استعدادها للتغيير 

تقدمت لطلب يدها وتمت الخطوبة فى حفل صغير، وبعد أشهر قليلة تم عقد القران فى قاعه تابعةً لإحدى المساجد الشهيرة وسافرنا لقضاء شهر العسل.

لن أنكر أننى نعمت بالحياة الجميلة الهادئة فى بداية، الأمر لكن مع مرور الوقت شعرت بأن زوجتى تحاول التحرر من القيود، واكتشفت أنها تقوم بخلع الحجاب خارج المنزل، واجهتها بما اكتشفته عنها لم تنكر وأكدت لى أنها لا ترغب فى ارتداء الحجاب.
حاولت إقناعها بضرورة تغيير طريقة حياتها وأتيت لها ببعض

الفيديوهات؛ لكي تساعدها فى الاقتناع بكلامى لكنها  أصرت على رفض أسلوبى فى الحياة ، وفوجئت بها تخرج بدون حجاب ضاربة بكلامى عرض الحائط.

شكوتها لأسرتها لكنهم رفضوا التدخل بيننا، بحجة أنها تربت على الحرية، يومًا بعد يوم ازداد الأمر بيننا سوءًا خاصة بعد منعي لها من الخروج بهذا الشكل.

تركت المنزل وعادت إلى أسرتها وفوجئت بها تطلب الانفصال أصبت بحالة نفسية شديدة، فهى أول حب فى حياتى، بالإضافة إلى أننى استخدمت حقى المشروع فى طلب حجابها.

حاولت إعادتها إلى منزل الزوجية لكنها أصرت على عنادها فقررت إقامة دعوى نشوز ضدها وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة ولم يتم الفصل فيها.