رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة في دعوى طلاق: علشان اكتشفت خيانته بيدسلي المهدئ في الأكل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فتاة فى العقد الثالث من العمر تدخل إلى قاعه محكمة الأسرة بزنانيرى لفتت انتباة الحاضرين  بجمالها وملابسها الانيقه .

 

جلست الفتاة بالقرب من باب قاعه المحكمه فى انتظار دوره قضيتها فى رول المحكمه بين الحين والآخر كانت تشرد بذهنها وتخبئ وجهها بيديها .

 

بدأت الدموع تنزل على وجنتيها وبدأت تروى قصتها قائله زواجى كان على طريقه زواج الصالونات تصورت أن هذا الزواج ناجح فالشاب عندما يقرر الزواج والاستقرار الاسرى يبحث عن شريك حياته وعندما يفشل فى العثور عليه يطلب من المقربين البحث عن الزوجه المناسبه.

 

تمت الزيجه بعد فترة خطوبه قصيرة ، حياتى الزوجيه فى بادئ الأمر كانت هادئه حتى لاحظت على زوجى بعض التغييرات فراقبته لأكتشف ان زوجى يقيم علاقات نسائيه قمت بتسجيل محادثته مع تلك الفتيات وواجهته .

 

انهار زوجى واعتذر لى وطالبنى بمنحه فرصه أخرى لاثبات أنه الزوج الصالح وافقت دون تردد أخبرت

نفسي بضرورة التسامح مع زوجى .

 

تغير زوجى بعد هذا الموقف وبدأ فى مشاركتي فى شئون البيت وفى بعض الأوقات كان يصر على إعداد القهوة لى لكنى لاحظت اننى أصاب ببعض الإرهاق فى حاله عدم تناولى لفنجان القهوة الذى يقوم بإعدادها لى .

 

القلق دب فى قلبى وقررت تحليل القهوة من قريبتى لأكتشف أنها تحتوى على ادويه مهدئه للأعصاب على الفور حررت محضر بالواقعة واخبرت أسرتى.

 

أنهت الزوجه كلامها قائله الحياة أصبحت مستحيلة بيننا بعد ان فقدت معه الشعور بالأمان أقمت دعوى طلاق للضرر وتقدمت بكل المستندات الداله على صدق كلامى