رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تناظر جثامين ضحايا ميكروباص صفط اللبن.. وتستعلم عن حالة المصابين

صورة من الحادث
صورة من الحادث

تباشر نيابة بولاق الدكرور، التحقيق في واقعة سقوط ميكروباص من أعلي محور صفط اللبن والذي أسفر عن مصرع 8 ركاب وإصابة 4 آخرين، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة وتحفظت على السيارة، كما استعملت عن الحالة الصحية للمصابين.

 

 

وانتقل فريق من النيابة لمناظرة جثامين الضحايا، وطلبت تقرير مفتش الصحة، لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

وتضم قائمة المتوفيين كل من فهد عبدالباسط عبدالفتاح 21 سنه، و أحمد يحيى صلاح 30 سنه، حلمي محمود عواد 63 سنه، أحمد إبراهيم عبدالحليم 39 سنه، مجيد أمين نصار 52 سنه، مسعد فاروق عبدالفتاح 45 سنه، رضا فايق شعبان 32 سنه، وجثة مجهولة الهوية.

 

والمصابين: محمود محمد محمد 43 سنة خلع بمفصل الكتف وشرخ بالترقوة، بلال السيد عبدالعزيز 43 سنه جرح كدمي بالرأس من الجهة اليمني وكدمة أعلى الكتف وشرخ بالترقوة، و وليد عبدالرحمن توفيق 25 سنه وأصيب بجرح كدمي عميق بمؤخرة الرأس وخدوش وكدمات بالوجه، وهدى محمد عبد الحليم 46 سنه مصابة بجرح كدمي

بمقدمة الرأس وكدمة بالأنف وتورم وزرقه بالعين اليمنى واليسرى واشتباه بنزيف داخلي ونزيف بالمخ وجرح قطعي بمفصل القدم اليسرى وكسر متهتك أسفل عظمة الفخذ الأيسر.

 

بداية الواقعة كانت بتلقي غرفة إدارة النجدة بلاغا بسقوط سيارة ميكروباص محملة بالركاب من أعلى محور صفط اللبن، على الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف تولت نقل المصابين إلى المستشفي، وعمل رجال المرور على إزالة آثار حطام الحادث وإعادة حركة المرور إلى طبيعتها.

وتبين من التحريات أن السيارة تجاوزت السور الحديدي بسبب السرعة الزائدة ولم يتمكن السائق من التحكم بها مما أدى إلى اختراقها السور والسقوط أرضا، ووفاة الضحايا بسبب شدة الارتطام بالأرض.