رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن الشرقية ينجح في إعادة طفل لأسرته بعد اختطافه بـ 4 ساعات

مديرية أمن الشرقية-
مديرية أمن الشرقية- أرشيفية

 تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من إعادة طفل عمره 8 سنوات، بعد 4 ساعات من خطفه على يد 4 أشخاص، لطلب فدية مالية من والده الثري.
 تلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، من "أيمن، م" مقيم ناحية السلام دائرة مركز بلبيس، بقيام مجهولون بإجبار نجله" محمد" 8 سنوات على ركوب دراجة بخارية عنوة، واقتياده إلى مكان مجهول.
 عقب تشكيل فريق بحث جنائي أشرف عليه العقيد جاسر زايد، رئيس فرع الشرقية للبحث الجنائي، قاده الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث المركز ومعاونيه، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد. ع. ص" مقيم بذات العنوان، تربطه علاقة صداقة وعمل بوالد الطفل، حيث اتفق مع كل من " السيد. م.

أ" مقيم بذات الناحية، و "ناد. ر. ع" مقيم بدائرة مركز منيا القمح، و"محمود. أ. ط" مقيم بمحافظة بني سويف، بخطف الطفل، ونقله لمزرعة بناحية محل إقامة المتهم الثالث، وذلك لطلب فدية مالية من والده الثري لكونه صاحب شركة مقاولات، لمرور المتهم الأول بضائقة مالية، وأسفرت الجهود الي تحديد مكان الطفل المختطف.
 بتقنين الإجراءات، تم تحرير الطفل سالما بعد 4 ساعات من خطفه من دون دفع فدية، وضبط المتهمين وجارٍ عرضهم على النيابة العامة التي توالت التحقيقات.