رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. إزالة 1000 حالة إشغال بالدلنجات وكفر الدوار بحملة عودة الانضباط

اثناء الحملة
اثناء الحملة

شدد العميد عمرو الخواص، رئيس شرطة مرافق البحيرة، على تكثيف حملات عودة الانضباط لشوارع مدن البحيرة وإزالة كافة المعوقات والسلبيات التي تحدث من احتلال البائعين وأصحاب المحلات.

حيث أسفرت الحملة التي بدأت بعد العودة للعمل على إزالة 500 حالة ثابتة ومتحركة بمدينة الدلنجات بالحملة، والتي قادها الأمين محمد ابوراضي، رئيس شرطة مرافق الدلنجات، وسالم الغنيمى معاون أول مجلس مدينة الدلنجات، ويرافقهم ايمن ابو المجد مدير مكتب رئيس المدينة.

حيث شملت الحملة شوارع بورسعيد والحدادين والجبانة، وشارع الجلاء، حيث تكمنت الحملة من إزالة كافة المعوقات، كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، من إزالة 413 مخالفة إشغال طريق "ثابت ومتحرك".

وذلك خلال حملة قامت بها الوحدة اليوم بقيادة "رئيس المدينة" لإزالة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين.

وشملت الحملة التي جاءت من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار برئاسة النقيب عباس القصبى، شوارع "بور سعيد، 26 يوليو، التمليك، وشارع المحكمة".

بالإضافة إلى عدد من الشوارع الفرعية بنطاق المدينة، كما قامت الحملة  أيضا بإزالة 18 تندة بلاستيك، و23 فرش متنوع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.