رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفيش فرح هيتعمل هنا.. جملة أشعلت مشاجرة بين عائلين بالعياط

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

كشف أحد أهالي قرية جرزا سبب المشاجرة التي نشبت مساء أمس بين عائلتين في القرية، وأسفرت عن سقوط قتيلين وإصابة 8 آخرين، حيث روى أن الاختلاف على مكان إقامة فرح هو الذي أشعل الخلاف بينهما"مفيش فرح هيتعمل هنا".

وتابع أن عائلة الغنادرة اعترضت على إقامة فرح للعائلة الأخرى على قطعة أرض قريبة منهم بسبب الصوت العالي وتدافع المعازيم، ونشبت بينهما مشاجرة أطلقت فيها عائلة محمد أعيرة نارية عليهم مما أدى إلى سقوط قتيلين، وتبادلا الطرفين إطلاق النار وأصيب 8 آخرين.

تلقى قسم شرطة العياط بلاغًا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية جرزا بدائر القسم، وانتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتين "الغنادرة ومحمد" من قرية جرزا بالعياط ما تسبب في سقوط قتيلين و8 مصابين.

وسيطر رجال المباحث على المشاجرة وضبط طرفيها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتبين من التحريات أن القتيلين هما “عادل ع.” 35 عاما، و”خالد م.” 43 عاما، وتم نقلهما إلى ثلاجة الموتى التابعة لمستشفى العياط المركزي لحين انتهاء عمليات التشريح.

فرضت قوات الأمن الأمن كردونا أمنيا في مداخل ومخارج قرية جرزا بالعياط -التي شهدت الواقعة-؛ تحسبا لتجدد الاشتباكات التي تسببت في حالة من الذعر بين الأهالي في ساعة متأخرة من الليل، وتكثف أجهزة الأمن من تحرياتها لضبط المتهمين في الحادث.