عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 860 هاربًا من قضايا جنائية في حملة أمنية بالمنيا

صورة لضبط هاربين
صورة لضبط هاربين

تمكنت حملة أمنية مكبرة، لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، بمديرية أمن المنيا، من تنفيذ 860 حكمًا قضائيًا، علي هاربين من قضايا جنائية، بمراكز المنيا المختلفة، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن، في تفعيل دور القانون، لاستيتباب الأمن بالشارع المنياوي.

 

حيث تمكنت الحملة المكبرة، لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، من تنفيذ 860 حكما قضائيا علي هاربين من قضايا جنائية، بعدد من مراكز شمال وجنوب المنيا المختلفة، والتي شملت، (حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف)، كما تمكنت حملة مرورية، من تحرير 3947 مخالفة متنوعة.

 

وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات، تم فحص 44 سائقا، أسفرت نتائج فحص العينات العشوائية، عن تعاطي عدد 5 سائقين للمخدرات، أثناء القيادة علي الطرق السريعة،

(الصحراوي الشرقي والغربي - ومصر - أسوان الزراعي).

 

وكان مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، قد تلقى إخطارا من، العميد  مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط  5 قطع سلاح خرطوش، تضمنت، (5 فرد محلي الصنع – 37 طلقة نارية)، غير مرخصة، وضبط، ( 48 جرام حشيش – 19 قرص مخدر ).

 

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.