رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل العثور على جثة طالب مذبوحًا داخل صيدلية بالدلنجات

صورة المجنى علية
صورة المجنى علية

كشفت مباحث البحيرة غموض العثور على طالب مذبوحا داخل إحدى الصيدليات بقرية تابعة لمركز الدلنجات وترجع وقائع الحادث إلى تلقى اللواء جمال القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة الدلنجات، بالعثور على جثة طالب مذبوحا داخل صيدلية بقرية قمحة، تبين أنها جثة "عبدالله. أ. ع"، الطالب بالصف الثالث الإعدادي، وسط بركة من الدماء.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ضم الرائد إسلام قطب رئيس مباحث الدلنجات والنقيب إبراهيم زمزم معاون المباحث أشرف عليه اللواء محمد هندى رئيس مباحث البحيرة.

وكشفت التحريات أن المتهم يعمل خفير بقرية البستان، وذهب إلى الصيدلية لجلب الحبوب المخدرة ولم يكن معه أموال، وطلب من القتيل إعطاءه أقراص "أباتريل" وأوهمه أنه سيحضر له الأموال فيما بعد، وهو ما رفضه

الشاب، فباغته المتهم بطعنة في الرقبة بسكين كان بحوزته، وسقط بعدها أرضًا، فانهال عليه بالسكين وطعنه 4 طعنات أخرى بالرقبة.

 

وقام  المتهم  بتمثيل الجريمة،  وأشار أن القتيل صرخ مستغيثًا بالأهالي، إلا أن موقع الصيدلية البعيد عن الكتلة السكنية منع وصول صوته إليهم، كما أنه أنهى جريمته قبل أن يلاحظه أحد، مستخدمًا "توك توك"، كان يقف بعيدًا عن الصيدلية، وأثناء فراره حصل المتهم  على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والأموال الموجودة في الصيدلية. أمرت النيابة حبس المتهم.