رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حريق هائل بمحل سيارات في الإسكندرية وإصابة 4 أشخاص

ارشيفية
ارشيفية

أصيب 4 عمال بحروق شديدة بمختلف أنحاء الجسم إثر انفجار إسطوانة غاز، بالإضافة إلى تفحم مطعم مشويات ومحل قطع غيار سيارات بمنطقة أبو قير، شرق الإسكندرية.

كان اللواء محمد الشريف مدير الأمن قد تلقى إخطارا من اللواء جمال يس مدير ادارة الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق هائل بمطعم مشويات، وانتقل ضباط مأمور وضباط قسم وشرطة المنتزه ثان، وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها وسيارات الإسعاف ومسؤولي الحي إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص أنه في أثناء عمل صاحب محل قطع غيار سيارات لحام باب المحل انفجرت أسطوانة الغاز ما أدى إلى امتداد النيران لمطعم مشويات مجاور له وسقوط الجدار الفاصل بينهما.

وقال العميد خالد كشك، رئيس حي المنتزه ثان، إن الحادث أسفر عن إصابة 4 أشخاص بحروق متفرقة بالجسم وجرى نقلهم إلى مستشفى أبو قير العام لتلقي العلاج اللازم. ، وأضاف "كشك"، أنه جرى السيطرة على الحريق وإخماد النيران، مشيراً إلى أن لجنة المنشآت الآيلة للسقوط عاينت العقار محل الحادث وأصدرت قرار بالترميم.

وأخطرت النيابة العامة، وحرر محضر بقسم شرطة المنتزه ثان، وأمرت النيابة العامة بندب الأدلة الجنائية وطلب تحريات المباحث وسؤال المصابين واستدعاء مسؤولي الحي.