عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعددت الأسباب والموت واحد.. 6 حالات انتحار خلال ٤٨ ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

زادت حالات الانتحار في الآونة الأخيرة، وتعددت الأسباب التي تدفع المنتحر للإقبال على الانتحار، إلا أن السبب الرئيسي يكمن في الاكتئاب، الذي يدفع الإنسان للشعور  باليأس من الحياة ومن مشاكلها المتعددة لتلقي به  إلى طريق مسدودة، قد تكون الانتحار في معظم الأحيان.

أزمته المالية دفعته للانتحار

أنهى صاحب محل حياته بإطلاق النار على نفسه داخل شقته بسبب مروره بأزمة مالية بمنطقة عين شمس.

البداية بتلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا، بانتحار مالك محل داخل شقته، وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة، تبين من التحريات والتحقيقات، أن المتوفى "محمود. ا" مالك محل، كان يمر بأزمة مالية وتراكم للديون عليه، ويوم الحادث اتصل هاتفيا بزوجته واوصاها برعاية أولادهما ثم أطلق النار على نفسه وانتحر.

خلافات بين الأبن والأب تودي بحياة الأبن شنقا

أقدم شاب على الانتحار بشنق نفسه بحبل داخل منزله بقرية كفر بلمشط بمركز منوف في محافظة المنوفية، احتجاجًا على معاملة والده له، وكتب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورا قال فيه، إن لجأ إلى الانتحار بسبب سوء معاملة والده له، مطالبًا أصدقائه بمسامحته.

وحرص الشاب البالغ من العمر 22 عاما، على تصوير لحظة الانتحار بتطبيق البث المباشر، حيث شغل أغاني وأشعل سيجارة، ثم صعد على كرسي وشنق نفسه بحبل لفه حول رقبته حتى فارق الحياة.

انتحار ربة منزل ربة بعد طلاقها ب ٦ أشهر

احال وكيل نيابة طوخ جثة ربه منزل للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن عقب ذلك ، حيث أقدمت المجنى عليها علي الانتحار داخل مسكنها الكائن بإحدى قري طوخ، ذلك بعد طلاقها بعد زواج كرها عنها واصابتها باكتئاب.

تلقى مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا يفيد بإنتحار"م.ح " 22 سنة ربة منزل داخل منزلها بإحدى قرى المركز، وانتقلت على الفور الأجهزة الامنية وسيارة الإسعاف.

وتبين من المعاينة انتحار ربة منزل داخل غرفتها بالمنزل فيما كشفت التحقيقات الاولية بعد سؤال والدها ان المتوفية تزوجت من أحد الاشخاص كرها عنها لمدة 6 شهور ثم طلقت منه بسبب خلافاتهما المستمرة، وبعدها أصيبت بحالة من الاكتئاب كانت تعالج منها، حتى قررت التخلص من حياتها بالانتحار.

انتحار شاب بمحل عمله بالشرقية

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز مشتول السوق، بقيام "أحمد.س" شاب فى

العقد الثالث من العمر، بالانتحار شنقا داخل ورشة عمله، لمروره بأزمة نفسية.

انتحار سائق توك توك شنقًا  داخل شقته

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من "مصطفى م ع" 35 عاما سائق توك توك، بقيام شقيقه "محمود م ع" 25 عاما سائق توك توك بالانتحار شنقاً داخل شقته.

انتقل رئيس المباحث وبالفحص تبين عدم وجود آثار كسر أو بعثرة بمحتويات الشقة ووجود جثة المتوفى بالصالة معلقة بشال قماش أبيض اللون معلق أحد طرفيه برقبته والآخر بماسورة الغاز المارة بصالة الشقة، ويرتدى كامل ملابسه ووجود جميع متعلقاته الشخصية ووجود سلم معدني بجواره .

بسؤال المبلغ قرر أن شقيقه يقيم بمفرده وأنه يعانى منذ فترة من حالة اكتئاب حادة ورجح قيامه بالانتحار بسببها ولم يشتبه فى وفاته جنائياً، تم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام.

على يفضل الموت على فشله بالثانوية

تخلص طالب بالثانوية العامة، من حياته،  بعد رسوبه في امتحانات الثانوية العامة، بطلق ناري من طبنجة والده المرخصة بناحية المؤانسة التابعة لقرية سنجها بكفر صقر بالشرقية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

تلقى اللواء مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على "على ث إ" 19 سنة، مقيم بالمؤانسة بقرية "سنجها" كفر صقر، جثة هامدة داخل منزل أسرته بالقرية.

بالانتقال والفحص تبين أن الشاب طالب بالثانوية العامة، وأنه فور علمه بنتيجة الامتحان ورسوبه أخذ طبنجة نارية مرخصة، ملك والده، وصعد للغرفة العلوية وأطلق النار على نفسه ليموت منتحرًا.