رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إصابة 7 أشخاص بنيران سلاحين مسروقين من "السجون"

حوادث

الأربعاء, 25 يوليو 2012 11:53
إصابة 7 أشخاص بنيران سلاحين مسروقين من السجون مشاجرة (صورة أرشيفية)
الفيوم - سيد الشورة:

أصيب 7 أشخاص بإصابات مختلفة في مشاجرة نشبت أثناء صلاة التراويح بمركز الفيوم بسبب إلقاء المخلفات والقمامة في الشارع بقرية بني صالح مركز الفيوم.. أخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من النجدة بتلقيها  استغاثات من الأهالي بالقرية بنشوب مشاجرة بين أسرتين استخدمت فيها الاسلحة الآلية بسبب التخلص من القمامة .
انتقلت على الفور مجموعات قتالية بقيادة اللواء عبدالله واعر مساعد المدير للأمن العام وتمكنت من السيطرة على الموقف وضبط بندقية آلية عيار 762×39 وبندقية أخرى سريعة الطلقات بحيازة جزار يدعى محمود خ. ق 30 سنة وشقيقه محمد 26 سنة وتم نقل المصابين للمستشفى.
ودلت تحريات العميد محمد الشامي مدير مباحث الفيوم  والرائد محمد

أبو بكر رئيس مباحث مركز الفيوم, أن خلافاً نشب بين سعيد ص. م  45 سنة فلاح وشقيقه خالد 16 طالب والطرف الثاني الجزار وشقيقه بسبب الاختلاف على مكان إلقاء القمامة بالشارع أدى إلى نشوب مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم والعصي والحجارة.
أكدت المعلومات أن البندقية الآلية رقم 1383079 والبندقية سريعة الطلقات رقم 6144 كلاهما مسروقتان من مصلحة السجون في الأحداث التي أعقبت ثورة 25 يناير, وأخطرت نيابة مركز الفيوم التى تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار