رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجديد حبس سائق متهم بقتل زوج شقيقته بالمقطم

حوادث

الأربعاء, 22 مايو 2019 22:31
تجديد حبس سائق متهم بقتل زوج شقيقته بالمقطمصورة أرشيفية
كتبت ـ ابتسام محمد:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح المقطم، اليوم الأربعاء، حبس سائق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه؛ لاتهامه بقتل زوج شقيقته بسبب وجود خلافات أسرية بينهما.

 

كانت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه وصرحت بالدفن.

 

أوضحت التحقيقات أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وزوجته وتركت على إثرها المنزل ولجأت إلى شقيقها، وذهب الزوج إلى منزل شقيق زوجته للصلح والتهدئة وإقناع زوجته على الوعدة معه للمنزل، ولكن نشبت مشادات كلامية وتطورت لمشاجرة  أمسك المتهم بسلاح أبيض وسدد لزوج شقيقته طعنات قوية اودت بحياته في الحال.

 

بداية الواقعة كانت  بتلقي قسم شرطة المقطم بلاغًا من شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومتوفى بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليه يدعى أحمد س، 32 سنة، عامل رخام، ومقيم بمنطقة البساتين، وكانت بينه وبين زوجته خلافات منذ فترة، وتركت على إثرها المنزل وتوجهت إلى منزل شقيقها، وعندما ذهب المجنى عليه إلى منزل شقيقها للتصالح معها نشبت بينه وشقيق زوجته مشاجرة ولفظ المجنى عليه أنفاسه الأخيرة وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار