رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فى دعوى طلاق للضرر.. جوزي يحاول الاعتداء على طفلتي من طليقى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

زوجى دمرته المواد المخدرة وحولت حياتنا معه إلى جحيم لا يطاق، حاولت كثيرا معه لتلقى العلاج اللازم للابتعاد عن تعاطى المواد المخدرة التى أفسدت عقله لكنه لم يستجب لى لدرجة أنه حاول الاعتداء على طفلتى من زوجى الأول وعندما عنفته هددنى بنشويه وجهى وإلقائى بالشارع بصحبة أبنائى، تحملت معه قسوة الحياة لكنه تزوج من أخرى وأتى بها إلى شقتنا لتعيش معى وأتجرع على يدها كل ألوان العذاب فقررت إقامة دعوى طلاق للضرر للتخلص منه.

 

استكملت الزوجة كلامها قائلة: تزوجت فى سن مبكرة وأنجبت طفلتى لكن سرعان وما دبت الخلافات بيننا لتنتهى حياتى بالطلاق بعد عدة أشهر فوجئت بجارى يتقدم لطلب يدى وأفقت على الفور التخلص من القيود التى فرضها والدى علي .

تم الزفاف وانتقلت إلى العيش برفقته لأكتشف أنه مدمن مواد مخدرة دبت الخلافات بيننا سريعا وتحول البيت الهادئ إلى بركان صغير حاولت كثيرا مساعدته للابتعاد عن طريق الادمان لكنى فشلت بسبب إصرار زوجى على سلك طريق الإدمان.

أنجبت خلال رمضان سنوات الزواج طفلين وبسبب شعورى بالمسئولية تحملت الحياة معه حتى شاهدته يحاول الاعتداء جنسيا على ابنتى من زوجى وعندما ثورت هددنى بإلقائى فى الشارع وتشويه وجهى.

 

قررت إقامة دعوى طلاق للضرر ضده للتخلص من براثنه لإنهاء رحلة العذاب التى عشتها معه.