رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أب يختلق قصة وهمية لخطف نجلته

الطفلة و السيارة
الطفلة و السيارة

شهدت ولاية كاليفورنيا الأمريكية واقعة طريفة، وذلك حينما أبلغ والد طفلة تبلغ من العُمر ثلاث سنوات السلطات باختطاف نجلته التي كانت تلهو داخل سيارته، فسارعت الشرطة لنجدة الصغيرة، لتكتشف بأن لا طفلة محتجزة بالأساس، وأن بلاغ والدها لم يكن إلا بلاغا كاذبا.

المُثير في الأمر أن الأب حينما أقدم على فعلته كان يهدف إلى أن يستعيد سيارته المسروقة مهما كان الثمن، وذلك بعد أن جرى سرقتها منه عقب ترجله منها لشراء بعض احتياجاته من إحدى محال الطريق.

ولكن ما هو الذي دار في تفكير الرجل؟، حينما تُسرق سيارتك فإن الشرطة في أمريكا تهتم بالأمر دون شك، ولكن حينما تكون الجريمة المُبلغ عنها جريمة خطف طفلة فإن اهتمام السلطات يتضاعف، وتُصبح القوات في حالة استنفار قصوى، وهو ما أغرى الرجل بأن يختلق قصته الهشة أملا في أن تعود

سيارته في أسرع وقت ممكن.

وبالفعل، كثفت الشرطة من جهودها، وتمكنت من إيجاد السيارة، والقبض على سارقها بعد مطاردة تضررت منها السيارة ذات الطراز الألماني العريق، ولكن البحث عن الفتاة التي كان يُظن انها مخطوفة ظل متواصلا، ليتضح الأمر للشرطة في نهاية الأمر، ويتبين لها بأن قصة الوالد لا أساس لها من الصحة.

والتقت الشرطة مع الطفلة ووالدتها شخصيا، الأمر الذي دفع الأب للإقرار بأنه كذب على الشرطة، لأنه ود أن يُعثر على سيارته، واعتبرت زوجته أنه تصرف سيئ لاستخدام النظام الذي وُضع لحماية حياة الناس.