رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط طالب وعاطل قتلا سائقًا فى وضح النهار

متهم سرقة السائق
متهم سرقة السائق بالعاشر - المتهم الثانى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة للمرور من القبض على طالب وعاطل روعا السائقين بموقف العاشر من رمضان وقتلا سائق سيارة ميكروباص بعد سرقتها فى عز الظهر من داخل الموقف، وألقيا بجثته فى منطقة صحراوية بمنطقة الرحاب ، تم القبض على المتهمين واعترفا بجريمتهما.

كما تمكنت الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من القبض على عامل بمحطة سكة حديد الأقصر وبحيازته 4 تماثيل فرعونية داخل كرتونة ،تم إخطار النيابات المتخصصة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء احمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية للأمن العام اخطاراً بأنه أثناء مرور قوة من الإدارة العامة للمرور ومديرية أمن القاهرة والأمن المركزى لتفقد الحالة الأمنية والمرورية بمنطقة الكيلو 26 فى الاتجاه القادم من القاهرة إلى السويس، أبلغهم بعض الأهالى عن سرقة سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية د هـ ر 764من داخل موقف العاشر دائرة قسم شرطة السلام بالقاهرة وبداخلها السائق.

قامت القوات الأمنية بتتبع السيارة وتم مطاردتها وضبطها ومستقليها وهما إسماعيل . أ . م " 19 سنة، طالب، وأحمد . م . أ " 17 سنة ، عامل زراعى ،وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما

بالتعدى على قائد السيارة ويدعى " محيى . ف . ع "، سائق، وإحداث إصابات به باستخدام ماسورة حديدية وتركه بالمنطقة الصحراوية خلف مدينة الرحاب، وبالانتقال صحبتهما حيث أرشدا عن مكانه عثر عليه ملقى على الأرض وتوفى متأثراً بإصابته.

كما تمكنت مباحث محطة سكك حديد الأقصر من ضبط محمد . ج . م " 27 سنة ، عامل ، وبحيازته كرتونة كبيرة الحجم ،وبتفتيش الكرتونة عثر بداخلها على 4  تماثيل فرعونية ، الأول والثانى لسيدة وعليه نقوش فرعونية طوله 30 سم ، والثالث من الخشب وعليه نقوش فرعونية من الأمام طوله 40 سم والرابع من النحاس الأصفر وعليه بعض النقوش طوله حوالى 15 سم ، ويشتبه أن تكون جميعها أثرية.