رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بقلب متحجر.. يضرب أباه بعصا حتى الموت

أب يبكى
أب يبكى

تجرد"ر" من كل معانى الإنسانية والرحمة بعدما عاتبه والده على سوء سلوكه لكنه تجاهل محادثته وبدأ يتحدث إليه بألفاظ بذيئة وأراد إسكات كلمات والده فطاوعته نفسه وأغواه شيطانه بالاعتداء عليه بعصا على رأسه حتى لفظ الاب أنفاسه الأخيرة على يده.

بدأ "ر ج" بمصاحبة أصدقاء السوء ولم ينتبه لنصائح والده الذى شقى طوال حياته من أجل توفير احتياجاته اليومية..وفى يوم طلب الابن العاطل مبلغا من المال لشراء المواد المخدرة بعدما أدمنها فقرر الأب معاقبته بعدم إعطائه نقودا استشاط الابن غضباً حيث تواصل مع أحد تجار المخدرات لكى يعمل معه مقابل مبلغ مالى اشتد حزن الأب على ابنه الذى تمنى أن يصبح رجلا ناجحا.

الابن بدأ في بيع المواد المخدرة لأصدقائه وبعد ان زادت شكا الجيران بسبب تصرفات الابن من معاكسة الفتيات والمشاجرات مع المارة ليتم رفع عدة قضاياة ضدد وفى الليلة المشئومة عاد "ر"الى المنزل وبخطوات سريعة من ورائه وقف الأب بجوار ابنه بدموع منهمرة على خده يعاتبه على تصرفاته ليقوم العاق بالتحدث بألفاظ بذيئة حتى أتى بعصا وبقلب متحجر متناسين تضحياته عليه ليقوم بضربه علقة ساخنة على رأسه فلم يتحمل تلك الضربات القاسية وسقط جثة هامدة.

أفاق القاتل من غيبوبة الشيطان وجلس بجوار جثة والده والدموع فى عينه لم يصدق

ماحدث ليهرول إلى وحدة أمنية مكلفه بتأمين كنيسة ماري جرجس بمنطقة عزبة السوق ليسلم نفسه ومن جانبه تبلغ اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول بنها، بتلقيه بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين كنيسة ماري جرجس بمنطقة عزبة السوق  دائرة القسم، بحضور أحد الأشخاص ويدعى "ر. ج. م" 34 سنة، بدون عمل،  وأبلغ أنه اعتدى على والده داخل مسكنهم بالضرب ما أدى لوفاته.

 

وعلى الفور انتقلت قوة بقيادة العميد يحيى راضي مدير المباحث، إلى  سكن المذكور، تبين وجود جثة والده "ج. م ش" 80 سنة بالمعاش، ملقاة على الأرض بصالة المنزل وبها عدة كدمات بالرأس، ويرتدى ملابسه كاملة.

 

بمناقشة المتهم قرر بحدوث مشادة كلامية بينهما اعتدى على أثرها على والده بالضرب بعصا على رأسه محدثا إصابته التي أودت بحياته، وجرى التحفظ عليه.