رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع طبيب وطالبين في حادث تصادم بالبحيرة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

لقى طبيب بيطري وطالبان مصرعهم في حادث تصادم ثلاث سيارات في الطريق الدولي الساحلي دائرة مركز كفر الدوار، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم نقل الجثث إلى المشرحة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار بوقوع حادث تصادم بالطريق الدولى الساحلى اتجاه الطريق الزراعى / دائرة المركز .

انتقل المقدم أحمد الشرقاوي رئيس مباحث مركز كفر الدوار ومعاونه النقيب محمود قاسي إلى مكان الواقعة حيث تبين أنه أثناء سير سياره ملاكي قياده احمد ج.م. 21سنه _طالب_ بالطريق الدولي الساحلي دائره مركز كفر الدوار انفجر الإطار الخلفي ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها واصطدامها بأحد أعمدة الإنارة وتخطيها الطريق المقابل

واصطدامها بسيارة ملاكي قيادة علاء ع.ع.45سنه _طبيب بيطري _ وسقوط العمود الكهربائي علي سيارة ميكروباص التي تصادف سيرهما في الاتجاه المقابل.

أسفرت الواقعة عن مصرع قائد السيارة الثانية وعدد ( 2 ) من مستقلى السيارة الأولى وهم عصام .ع.خ.  22 سنه _طالب_ ، فرحه م.م.22سنه _طالبه_  وكذا إصابة قائد السياره الأولى وعدد ( 5 ) من مستقلى السيارة الثانية والثالثة بجروح وكدمات وإشتباه كسور وما بعد الارتجاج، تم نقل الجثث إلى المشرحة وتولت النيابة التحقيق.