رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مراتى فاكرة نفسها مدير عام.. كلام زوج فى دعوى طلاق للضرر

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

نشأت في أسرة عاديه مثل ملايين الأسر فالاب موظف يعمل ويكافح من اجل إيصال ابنائه إلى بر الأمان والأم ربه منزل كرست وقتها وحياتها لأسرتها الصغيره .

 

تمكنت بفضل رعايه اسرتى لى التخرج من إحدى الجامعات المرموقة وعملت بشركه عالميه لديها فرع بالقاهرة شعر والدى بالفخر بى لتحقيق حلمه البسيط وشعر بضرورة تكوين أسرة .

 

حدثنى فى الأمر وطلب منى البحث عن العروس المناسب لى وافقت وبدأت ابحث بين معارفنا على الزوجه الطيبه التى ستكون شبيه والدتى فى كل شئ.

 

فى أحد الايام رشحت والدتى لى قريبتنا تعرفت إليها وأعجبت بها وشعرت أنها فتاة مثقفة طموحه لها أفكار متميزة قررت الارتباط بها تخيلت أنها أم مناسبه لأولادها تم الزفاف وبدأت حياتنا الزوجيه كانت أيامنا الاولى من اجمل أيام حياتى الزوجيه خاصه وأنه لا يوجد ما يشغلنا .

 

انتهت إجازة الزواج وعاد كل منا إلى عمله لأكتشف ان زوجتى تعشق عملها وتحاول الوصول إلى أعلى المناصب مما أدى إلى إهمالها لى فى بدايه الأمر تحملت تصرفاتها تصورا منى أنها ستنشغل بأطفالنا وبيتها لكن ما حدث

كان مخالف لتوقعاتى بعد ان رزقنا الله بطفلين رفضت زوجتى أخذ إجازة عملها بحجه عدم احتمالها الابتعاد عن عملها وقامت بالبحث عن حضانه ووضعهم بها وفى كثير من الأحيان كانت تطالبنى بالعودة بابنائى إلى البيت لانشغالها بالعمل.

 

سئمت من تصرفاتها وقررت اعلان احتجاجى على تصرفاتها لكنها لم تهتم واعلنت أن عملها اهم منى ومن ابنائى.

 

عشت معها فى خلافات حادة وصلت إلى تركى للمنزل حتى تعود إلى رشدها وتفهم ان الأبناء أهم شئ فى حياة أى أم لكنها لم تقتنع فاخبرتها برغبتى فى الإنفصال عنها فاعلنت الحرب ضدى وحاولت تشويه سمعتى فقررت اقامه دعوى طلاق ضدها.

 

وإلى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمه الأسرة بزنانيرى ولم يتم الفصل فيها