رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس فنانتين متهمتين بالظهور في فيديو غير اللائق

بوابة الوفد الإلكترونية

 قالت منى الغضبان، سيدة أعمال، المحبوسة ٤ أيام على ذمة التحقيق بسبب ظهورها في فيديو غير لائق مع مخرج شهير، في تحقيقات النيابة العامة، إن الأخير وعدها بالتمثيل، وأن يجعل منها نجمة كبيرة، قائلًا لها: "وشك فوتوجينيك"، ثم تقابلا معًا للحديث حول التمثيل والفيلم الذي يريد إشراكها فيه، ثم تطورت علاقة العمل إلى حب، فعرض عليها الزواج عرفيًا ووافقت.

وأضافت المتهمة، أن المخرج ضحك عليها، واستغل رغبتها في الشهرة، وعاشا معاً تحت مسمى العقد العرفي، ولم تكن تعلم أنه يصورها أثناء علاقتهما الحميمية.

 وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر الكلية قرر تجديد حبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالظهور في الفيديو غير اللائق الذي انتشر أخيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير، ١٥ يومًا على ذمة التحقيق.

 وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجًا شهيرًا ظهر

معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صوَّر مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان بأن الفيديو كان أثناء العلاقة الحميمية مع المخرج المعروف.

وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

 وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو غير لائق انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصةوتحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان وجودهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.