رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط شخصين بحوزتهما 9 كيلو بانجو بالإسماعيلية

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 05 يونيو 2012 13:55
ضبط شخصين بحوزتهما 9 كيلو بانجو بالإسماعيلية
الإسماعيلية – نسرين المصرى:

تمكن رجال مباحث الإسماعيلية من إلقاء القبض على تاجرين مخدرات بحوزتهما 9 كيلو حال توقفهما بسيارتهما على جانب الطريق.

وكان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من المقدم احمد الصغير رئيس مباحث التل الكبير يفيد بضبط كل من فريج درويش – 31 سنة عامل مقيم بناحية المجاهدين العرب وشقيقه سلامة درويش – 27 سنة عامل مقيم بذات العنوان من قبيلة عرب بلى وبحوزتهما

3 لفافات كبيرة الحجم تحوى كمية من نبات البانجو المخدر تزن 9 كيلو جرامات ومبلغ مالى قدره 470 جنيها وذلك حال توقفهما بالسيارة رقم 624 س.م.ع على جانب الطريق.
وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار وتم التحفظ على المصبوطات والمتهمين وتم تحرير محضر بالواقعة وجار عرضه على النيابة.
وقام نحو 50 شخصا من الأعراب من أهلية وذوى المتهمين بالتجمع بعدد من السيارات على الطريق الفرعى بذات الناحية وقاموا بإعاقة حركة المرور اعتراضا على ضبطهما .
وعلى الفور انتقلت قيادات المديرية وإدارة البحث الجنائى وعناصر القوات المسلحة حيث تم التنسيق مع كبار وعواقل قبائل الاعراب بذات الناحية وإفهماهم ان النيابة العامة ستتولى التحقيق مع المتهمين فى اطار من القانون والشرعية حيث تم تسيير حركة المرور بالطريق جزئيا .
وتم اتخاذ الاجراءات والتدابير الامنية اللازمة لملاحظة الحالة بالتنسيق مع القوات المسلحة وقطاع الامن المركزى وفرع الامن العام بالاسماعيلية وجار المتابعة .

أهم الاخبار