رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المؤبد لمزارع وعشيقته بتهمة قتل شخص لاكتشافه علاقة عاطفية بينهما بطهطا

بوابة الوفد الإلكترونية

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار عثمان سيد محمدين، وعضوية المستشارين أسامة صالح عرفة، عبد السلام نبيه عبد السلام، وأمانة عبد المنصف إبراهيم، ومحمد عبد الحميد بمعاقبة المتهمين عبد الآخر . ع . أ 25 سنة، مزارع، وهالة . م . ع 23 سنة، بالسجن المؤبد لاتهامهما بقتل المجنى عليه حماده . ج بأن أطلق عليه الأول النار من سلاح ناري كان بحوزته بمساعدة المتهمة الثانية، بسبب اكتشافة العلاقة العاطفية بين المتهمين .

وتعود أحداث القضية إلى عام 2014 ، عندما تلقى مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج بلاغا بمقتل المجنى عليه، بعد إصابته بطلق نارى وإلقاء جثته بترعة .

كشفت التحريات وجود علاقة عاطفية بين

المتهمين، واكتشف المجنى عليه هذه العلاقه فطلب من المتهمة الأولى إقامة علاقة معها، إلا أنها رفضت فقرر المتهمان التخلص من المجنى عليه، وقامت المتهمة باستدراجه إلى مكان بعيد عن القرية، فيما قام المتهم الأول بإطلاق النار عليه، وعندما تاكدا من وفاته ألقيا بجثته بترعة القرية وفرا هاربين .

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة  احالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق ذكره .