رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمن سوهاج يواصل البحث عن شخصين بتهمة النصب

حوادث

الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 11:05
أمن سوهاج يواصل البحث عن شخصين بتهمة النصبأموال - أرشيف

سوهاج - مظهر السقطي:

تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط مالكي الشركة المصرية البحرينية للاستثمار العقاري، قاما بالنصب على 3 مواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بحجة توظيفها فـي مجال الإستثمار العقاري نظير أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد تلك المبالغ .


وكان اللواء هشام الشافعى مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى إخطارا من العميد عبد الحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي قسم مكافحة جرائم الأموال

العامة بالمديرية من كل من :- محمد . ا . ع . ع 42 سنة سائق ومحمد . ر . ا . ع - سن 38 سنة عامل وأحمد . ر . ع . م 23 سنة طالب – ويقيمون دائرة قسم أول سوهاج بتضررهم من كلاً من :- جمال . م . ع .
م و رنا . م . ع ويقيمان نجع شلبي / دائرة مركز سوهاج [ مالكي الشركة المصرية البحرينية للإستثمار العقاري الكائنة شارع " أسيوط - سوهاج " / دائرة قسم ثان سوهاج ] لقيامهما بالنصب عليهم والحصول منهم علي مبالغ مالية بلغت جملتها "400" ألف جنيه مقابل توظيفها فـي مجال الإستثمار العقاري نظير أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد تلك المبالغ .


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمان وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

أهم الاخبار