عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيارة طائشة تُنهي حياة طفل وتصيب والدته بدار السلام

سيارة إسعاف - أرشيف
سيارة إسعاف - أرشيف

 لقي طفل في الثالثة من عمره مصرعه، اليوم الثلاثاء، بناحية دائرة مركز شرطة دار السلام، بمحافظة سوهاج، وأصيبت والدته بسحجات متفرقة بالجسم وكسر بالإسنان، من سيارة ربع نقل صدمتهما، أثناء عبورهما الطريق.

 

تم نقل الجثة والمصابة للمستشفى المركزي.


 كان اللواء هشام الشافعى، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد طارق يحيى، رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقي مركز شرطة دار السلام بلاغًا من المستشفى المركزي بوصول كل من الطفل معتز. ص. ع. ع، 3  سنوات "جثة هامدة"، والدته عدلية. ع. م، 40 سنة، ربة منزل، ويقيمان بناحية نقنق – دائرة المركز مصابة بـ"سحجات متفرقة بالجسم وكسر بالإسنان".


 على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالفحص وسؤال المصابة قررت بأنه أثناء عبورها الطريق وبرفقتها نجلها بالناحية ذاتها اصطدمت بهما سيارة

ربع نقل، قيادة كريم. أ. ص - ويقيم بالناحية ذاتها "فرت هاربة" مما نتج عنه وفاة نجلها وإصابتها، واتهمت قائد السيارة بالتسبب في ذلك ونفت الشبهة الجنائية.


 بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة نتيجة "كسر بعظام الجمجمة، أدى إلى نزيف داخلي بالمخ"، ولا يوجد شبهة جناية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.


 كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وضبط السيارة وقائدها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.