رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتائج الحمض النووى تكشف هوية بقايا جثة ضحية الزوجة والعشيق

عظام جثة- أرشيفية
عظام جثة- أرشيفية

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة، تحت إشراف المستشار أحمد عزالدين، المحامى العام الأول للنيابات، باستعجال نتائج تحليل الحمض النووى لبقايا جثة عثر عليها يشتبه أنها رجل قتلته زوجته بالتنسيق مع  عشيقها ليخلو لهما الجو سويًا.

 كان والد الضحية، تقدم ببلاغ بإختفاء ولده فى ظروف غامضة، واتهم الزوجة بقتله وإخفاء جثته بمنطقة صحراوية بالقطامية حتى تحللت، أمرت النيابة بحبس المتهمة وعشيقها وآخر ، 4 أيام على أن يتم التجديد لهم حتى الانتهاء من التحقيقات، وإعداد أمر إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.

 البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة المطرية، من موظف بغياب نجله 32 سنة حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات عن مسكنه.

تم تشكيل فريق بحث جنائى، وكشفت التحريات أن الضحية كان على خلاف مع زوجته قبل اختفائه، وكشفت التحقيقات أن المتهمة تربطها علاقة

عاطفية غير شرعية مع "محمد. ك" 32 سنة" عاطل ويقيم بمنطقة الوايلى، وأنهما وراء اختفائه.

تم ضبطهما وحاولا الإنكار فى البداية، ولكن بمواجهتهم بالأدلة الجديدة أنهاروا واعترفوا بالجريمة وأكدت المتهمة الأولى أنها كانت على خلافات مع القتيل وكان دائم سبابها والتعدى عليها بالضرب  واتفقت مع عشيقها على قتله والتخلص من جثته.

واعترف العشيق بالجريمة، وأكد أمام النيابة أنه استدرج زميله المجنى عليه لمكان العصور على بقايا الجثة وتخلص منه، واستولى على الأموال التى كانت بحوزته وفر هارباً بالتنسيق مع المتهم الثالث.