رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة لمحكمة الأسرة: "أهل زوجى بيعايرونى بلونى.. وجوزى بيضحك معاهم"

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

من داخل ملفات محكمة الأسرة بإمبابة طالبت فوزية الخلع من زوجها مبررة ذلك "أهل جوزي بيقولو لبنتى كويس إنك مطلعتيش سمرة زي لون أمك"

 

منذ 5 سنوات تزوجت "فوزية. م" صاحبة الـ30 عامآ من "محمد. س" مبلط سيراميك ، زواجًا تقليديًا في البداية حاول محمد إسعاد زوجته بقوله "السمار نص الجمال" حتى مرت الشهور وأنجبت الزوجة طفلة في غاية الجمال "بيضاء البشرة" فأكتملت فرحة المنزل وصار الزوج يتغنى بجمالها .

 

وعقب عده سنوات من الزواج بدأت المشاكل بين فوزية وزوجها حيث أشارت الزوجة أن محمد كان يجبرها بأن تتحدث بإشياء لا تريدها بل أنه كان يري عائلته تتطاول عليها وتقوم بإهانتها وتفؤجي به يضحك معهم وعندما تعود للمنزل وتحاول معاتبته تصاب بالدهشة عندما لا يعترف بأنه تصرف غير لائق من أهله.

 

وقالت الزوجة فى دعواها " حاول زوجى اختلاق المشاكل بيننا عدة مرات ليترك

المنزل، لكني كنت أحاول بشتى الطرق تغيير سلوكه وهو لا يكف عن إهانتى لإسعاد أهله".

 

وبعدما فاض بها الكيل تركت المنزل وذهبت إلى أسرتها حتى يعود عن أفعاله فلم ينتبه لغيابها و رد على أهلها " براحتها هي ولا فارقة معايا أصلاً".

 

ظلت فوزية تتحمل الإهانات من أجل طفلتها لكنه لم يراعِ هذه التضحيات حتى سألت الطفلة عن سر تصرف والدها مع أمها فلم تجد أمامها حل إلا اللجوء لمحكمة الأسرة بإمبابة، لرفع دعوي خلع ضده حملت رقم 2135 لسنة 2018 وما زالت الدعوي منظورة أمام محكمة الأسرة.