عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة طبيب بمستشفى سوهاج الجامعي تعدى عليه مواطن

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم طبيب بمستشفى سوهاج الجامعى ويقيم بشارع الجمهورية دائرة قسم ثان سوهاج ببلاغ لقسم الشرطة ضد حاصل على بكالوريوس تجارة لتعديه عليه بالضرب وإصابته باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات بالرقبة بسبب اعتقاده بالتقصير في متابعة حالة نجله المحجوز بالمستشفى.


وكان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من العميد مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي قسم ثان شرطة سوهاج بلاغًا من أحمد . م . ش 28 سنة طبيب بقسم جراحة التجميل بمستشفي سوهاج الجامعي ويقيم شارع الجمهورية – دائرة القسم  مصابًا "اشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات بالرقبة"  بتضرره من أحمد . ك . ا . م 34 سنة حاصل علي بكالوريوس تجارة

ويقيم جزيرة محروس / دائرة مركز أخميم لقيامه بالتعدي عليه بالسب والشتم والضرب وإحداث إصابته أثناء تواجده بعمله بسبب اعتقادة بالتقصير في متابعة حاله نجلة والمحجوز بقسم الحروق بالمستشفى.


وبمواجهة المشكو فـي حقه أنكر ما نسب إليه واتهم المذكور بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته "كدمات وسحجات متفرقة بالجسم" والإهمال فـي علاج نجله.


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.