رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عصابة سرقة الدراجات النارية بالقاهرة الجديدة

حبس متهمين - أرشيفية
حبس متهمين - أرشيفية

 قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، حبس 6 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتكوين تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية بالقاهرة الجديدة.

 تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة القطامية، معلومات تفيد بقيام كل من "محمد.ر"، 23 سنة عاطل، "مسجل خطر مخدرات"، و "محمود. ف"، 22 سنة عاطل، "مسجل خطر"، وهارب من حكم بالسجن 5 سنوات، و "إسلام. خ"، 22 سنة، عاطل مسجل خطر سرقات، و "عبد الرحمن. ع"، 17 سنة، عاطل مطلوب ضبطه على ذمة أحكام قضائية بالسجن سنتين، و "حازم.أ "، 17 سنة، عاطل مطلوب ضبطه على ذمة أحكام قضائية بالسجن سنة، و "حسن. ر"، 15 سنة عاطل، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات البخارية بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وأنهم وراء ارتكاب العديد من حوادث السرقة.

 من خلال التحريات تبين صحة المعلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، أسفرت إحداها عن ضبطهم أثناء استقلالهم دراجة بخارية "تروسيكل"، ملك وقيادة المتهم

الأول، وبحوزتهم مقص حديدي، وبمواجهتهم بالمعلومات الواردة، وما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة.

 كما تم بإرشادهم ضبط الدراجات البخارية كافة المستولى عليها لدى عملائهم "سيئ النية "، وهم كلًا من "صلاح عبداللطيف"، 51 سنة، و "سيدة عدلي"، 32 سنة، ربة منزل، حيث تم ضبط دراجات بخارية مستولى عليها، وجميعهم من دون لوحات معدنية، وجارى الاستعلام عن مالكيهم، وباستدعاء المجني عليهم من الأول إلى السابع، تعرفوا على الدراجات البخارية المضبوطة واتهموهم بالسرقة، وأضاف المجنى عليهما الثامن والتاسع، بعدم سابقة تحريرهما محاضر بواقعتي السرقة، وتبين وجود المجنى عليه العاشر خارج البلاد، وتحرر المحاضر اللازمة عن الوقائع، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.