رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية تؤمن تنفيذ قرارات إزالة التعديات على أراضي الدولة بالمحافظات

صورة من الحملة
صورة من الحملة

تواصل الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن، جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل.


 وقامت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات، بتفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الري ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، حيث تم التنسيق مع الجهات المعنية بتوجيه حملات لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية، وأراضى أملاك الدولة والمسطحات المائية ومنافع الرى والصرف .


وأسفرت جهوده الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عن  تأمين تنفيذ 12 قرار إزالة لتعديات على حرم السكة الحديد بالشرقية.


وفي  السويس تم تأمين تنفيذ عدد من قرارات الإزالة المتنوعة، كما جرى الأمر ذاته في الإسكندرية حيث تم تأمين تنفيذ عدد من قرارات الإزالة المتنوعة، وهو ما تكرر في مديرية أمن الأقصر حيث تم تأمين تنفيذ 8 قرارات إزالة التعديات على أملاك الدولة.


ونجحت مديرية أمن القليوبية في  تأمين تنفيذ عدد من قرارات الإزالة المتنوعة بدائرة مركز شرطة طوخ

، ومديرية أمن الشرقية في تأمين تنفيذ عدد من قرارات الإزالة على أملاك الدولة بالزقازيق، كما نجحت مديرية أمن المنوفية تأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة.


 وقامت مديرية أمن سوهاج بتأمين تنفيذ عدد من قرارات الإزالة لتعديات واقعة على أملاك الدولة، فيما أمنت مديرية أمن أسوان تنفيذ 48 قرار إزالة تعديات على أملاك الدولة، كما قامت مديرية أمن الغربية بتأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة، وكذلك مديرية أمن الفيوم التي قامت بتأمين تنفيذ 114 قرار إزالة متنوعة، بينما استطاعت مديرية أمن بنى سويف تأمين تنفيذ عدد من قرارات الإزالة المتنوعة بدائرة مركز شرطة سمسطا.