عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف لغز مقتل مبيض محارة على يد زوجته وعشيقها

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت اليوم الخميس مباحث الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة مبيض داخل مصرف كفور أبو عساكر مركز ميت غمر, والقبض على مرتكبي الواقعة.


وتعود الواقعة إلى تلقى مركز شرطة ميت غمر إخطاراً يفيد العثور على جثة "أحمد صالح الحنفي" 25 سنة مبيض محارة ومقيم بسنتماى دائرة المركز مقتولا داخل مصرف أبو عساكر .

وأسفرت التحريات التي قادها العميدان السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية وفتح الله حسنى رئيس المباحث وضباط وحدة مباحث المركز عن ضبط مرتكبي الواقعة وهم "حامد أبو ورده محمدي" 26 سنة عامل بمزرعة دواجن، ورشا مسعد إمام "20 سنة" ربة منزل "زوجة المجني عليه" .

وأكدت التحريات أن سبب الواقعة يعود إلى أن والد المتهمة الثانية متزوج من شقيقة المتهم الأول، وأن المتهم الأول من خلال تردده على منزل شقيقته نشأت بينه وبين المتهمة الثانية علاقة عاطفية استمرت حتى عقب زواجها من المجني عليه، وحينما استشعر القتيل بالعلاقة اتفق المتهمان على التخلص منه وقتله.

وفى يونيو الماضي استدرج المتهم الأول المجني عليه إلى المزرعة التي يعمل بها بحجة قيامه بعمل تجهيزات بشقة أحد معارفه باعتباره مبيض محارة وحينما تقابل المجني عليه مع المتهم الأول تعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر ونزع بنطاله وكتفه به من قدميه ثم خنقه من رقبته بحمالة صدر نسائية حتى يتأكد من موته ثم قام بإلقائه بمياه مصرف كفور البهايتة وتركه.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحة ارتكاب الواقعة وبإرشاد المتهمة الثانية تم ضبط صور فوتوغرافية تجمعها هى والمتهم الأول وكذا خاتم ذهبي كان المتهم الأول قد اشتراه لها عقب زواجها من المجني عليه بثلاثة أشهر.