رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجهولون يقتلون سائقًا ويصيبون آخرين بقليوب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لسرعة ضبط واحضار مجهولين قاموا بإطلاق الرصاص على سيارة اجرة وبداخلها 3 أشخاص لقى احدهم مصرعه وأصيب الآخرين بطلقات نارية.

تم نقل الجثة والمصابين إلى مسشتفى قليوب العام واخطرت النيابة، وأمر التهامى وجدى مدير نيابة قليوب بإشراف المستشار محمد عبدالله بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وسرعة ضبط واحضار المتهمين واجراء تحريات المباحث حول الواقعة.
تلقى المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث مركز قليوب إشارة من المستشفى بوصول كل من رمضان عبدالمجيد محمد 31 سنة سائق جثة هامدة إثر اصابته بطلق نارى بالرأس وإصابة كل من عطا نبيل وعلى عبدالعظيم بعدة طلقات نارية.
تم إخطار اللواء احمد سالم جاد مدير الامن فكلف

اللواء محمد القصيرى مدير المباحث والعميد اسامة عايش رئيس المباحث بسرعة كشف غموض الحادث وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليهم اثناء استقلالهم سيارة اجرة على الطريق الزراعى السريع وبالقرب من مدينة قليوب فوجئوا بمجهولين يستقلون سيارة ملاكى قاموا بمطاردتهم وإطلاق الرصاص عليهم فلقى شخص مصرعه واصيب آخرين وفروا هاربين.
من جانبه أمر مدير الامن بتشكيل فريق بحث لسرعة تمشيط المنطقة والوصول إلى معلومات للتوصل إلى الجناة وتولت النيابة التحقيق.