عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطى يقتل "قهوجى" فى مشاجرة بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد شارع الحلقة القديمة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية مشادة كلامية بين ضابط شرطة ومسجل خطر تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها المسجل بالاستعانة ببائع متجول وقاما بالتعدى على الضابط الذى قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه للدفاع عن نفسه، وهو ما أسفر عن مصرع احمد صحبى محمد صحبى 26سنة قهوجى تصادف مروره بالشارع.

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عبد الصرفيى مدير المباحث الجنائية بالشرقية يفيد بلاغ بحدوث مشاجرة بشارع الحلقة القديمة "الجيش".
وأفادت التحريات الأولية بأنه أثناء مرور ضابط شرطة يدعى النقيب خالد محمد عبد الحمبيد ضباط بمرور الزقازيق وبرفقته زوجته بالشارع احتك بسيارته بأحد الأشخاص.
وتبين أنه مسجل سرقات عامة، وحدثت بينهما مشادة كلامية تدخل ابراهيم ابراهيم احمد بائع متجول بالشارع سبق اتهامه فى قضية

مخدرات، وقام بالتعدى على الضابط بآلة حادة أحدثت إصابته بجرح بالوجه وذراعه مما دفع الضابط لإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الميرى للدفاع عن نفسه أصيب على أثرها قهوجى تصادف مروره بالشارع وتوفى متأثر بإصابته.
وقام الأهالى بعدها بالتعدى على الضابط وسرقة سلاحه الميرى وأخطرت نيابة قسم أول الزقازيق لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية وبرئاسة عمرو الباز مدير نيابة قسم أول الزقازيق. وتحرر المحضررقم 1232 وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة.