رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

60 دقيقة اغتصاب.. ضحية المحامي الزائف بالحيزة تكشف تفاصيل الواقعة

الاغتصاب
الاغتصاب

وقفت الضحية صاحبة الـ 22 عاما تروي تفاصيل اغتصابها أمام رجال المباحث، حيث أكدت أنها تركت منزل الزوجية ببنى سويف وتوجهت إلى القاهرة للبحث عن محامي يرفع لها قضية خلع على زوجها الذي كرهت الحياة بصحبته .
وتابعت أنها أثناء ذلك تعرفت على المتهم أثناء تواجدها بمنطقة ميدان رمسيس وتبادلا أطراف الحديث وشعرت تجاهه بارتياح ، ففتحت له خزائن قلبها وبدأت فى سرد تفاصيل حكايتها" انا زهقت من جوزى وعايزة اخلعه".

على الفور اختمرت الفكرة فى ذهن العجوز الشرس صاحب ال52 عاما وتيقن بأنها صيد ثمين ، ولايوجد من يهتم لأمرها " انا صاحبي محامي هيخلعلك جوزك بدون اتعاب".
توجها الاثنان من منطقة رمسيس بعد ان سُرت السيدة لحل مشكلاتها وتوجها إلى ميدان الجيزة بالقرب من محكمة الجيزة الإبتدائية ، حيث الوكر الذي يستحدمه العجوز وصديقه فى جلب الساقطات وتناول المواد المخدرة ، ولم تكن تعلم السيدة التعيسة انها أصبحت فريسة لضالته.
"أول ماوصلنا لباب الشقة قلبي انقبض" قالتها السيدة فى التحقيقات بعد غدم وجود

مايدل على ان الشقة مكتب محاماة ولاتوجد يافطة او اسم المحامي ، لكن الذئب طمنها بأنه صديقة وسيستقبلها فى يوم إجازته اكراما له "هيفتح مخصوص علشانك".
بعد دقائق من دخولهما الشقة وجدت المتهم يقترب منها وبدأ قلبها يزداد اضطرابه فطلبت منه المجيء فى يوم آخر لكنه امسك بها واستدعي صديقه ومارس معها الرذيلة وساعده فى تهديد الضحية بسلاح أبيض واجبارها على خلع ملابسها.
ماعرفتش اهرب منهم حط المطواة على رقبتي" تابعت الضحية مؤكدة أنه استمر فى اغتصابها لمدة ساعة واستولى على حقيبة يدها ومتعلقاتها وتركها تذهب وتجر اذيال الخيبة، لتتوجه الى قسم شرطة الجيزة وتبلغ عن المتهمين ويتم ضبط المتهم ويعترف بارتكابه الواقعة.