رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفليه ريان ومحمد بميت سلسيل

صورة الضحايا
صورة الضحايا

قررت محكمة جنايات المنصورة، تأجيل أول جلسات محاكمة المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" بميت سلسيل، إلى جلسة 23 أكتوبر الجاري لسماع أقوال صديق المتهم وليد محمد مسعد ، وشقيقي المتهم محمد ورضا المحبوسين على ذمة القضية رقم 355 لسنة 2018 جنايات 2018 أمن دولة طوارئ ميت سلسيل وتقديم صورة من تحقيقات النيابة للقضية سالفة الذكر مع استمرار حبس المتهم.

جاء ذلك خلال نظر هيئة المحكمة اليوم الأحد أولى جلسات محاكمة محمود نظمي السيد، والمتهم بقتل نجليه "ريان ومحمد"، بإلقائهما في نهر النيل أعلى كوبري فارسكور، بعد ادعائه اختطافهما خلال قضائهما معه نزهة بملاهي "ميت سلسيل" فى عيد الأضحى الماضي،  وذلك فى القضية رقم 757 كلى شمال الدقهلية والمقيدة برقم 355 جزئى جنايات ميت سلسيل لسنة 2018 .

وكانت نيابة شمال الدقهلية قد وجهت له عدة اتهامات منها القتل العمد لنجليه "ريان" مع سبق الإصرار بأن بيّت النية وعقد العزم على التخلص منه بقتله، وتحيَّن الفرصة لذلك فاقتاده بالسيارة إلى مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقى به من أعلى الكوبري بمجرى النيل فسقط به حتى لقي حتفه غرقًا على نحو ما أورده تقرير الطب الشرعي المرفق بالأوراق على النحو

المبيَّن بالتحقيقات. كما جاء بأمر الإحالة أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى هي أنه في نفس الزمان والمكان سالفي الذكر قتل نجله "محمد"، كما حاز المتهم بقصد التعاطي "جوهرين مخدرين" حشيش ومادة ترامادول هيدروكلوريد، في غير الأحوال المصرح بها قانونًا. حيث طالب عبد الستار جاد محامى المتهم ضم ملف قضية التظاهر المحبوس فيها شقيقى المتهم محمد ورضا وكذا شاهد النفى وليد مسعد صديق المتهم حيث كانت النيابة قد طالبت بسماع شهادتهم ولكن لم يتم ذلك مطالبا بسماعهم أمام المحكمة  .

فيما طالب عدد من المحامين الذين تضامنوا مع المتهم عددا من الطلبات من هيئة المحكمه إلا أن الهيئة قامت بسؤال المتهم هل هناك محامين آخرين معه إلا أنه أقر بأنه قام بتوكيل محامى واحد فقط وهو عبد الستار جاد.