رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجنايات تعاقب متهمين خطفوا طفلا بالسجن 6 سنوات

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

انتهت اليوم قضية المتهمين بخطف طفل طلبا للفدية من والده بدائرة قسم عين شمس حيث قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة الجناة بالسجن 6 سنوات لاتهامهما بخطف طفل والتهديد بقتله.

 

كان الطفل "ب م ش" والذي لم يبلغ من العمر 18 عام ذاهب لشراء مستلزمات المنزل وفَجْأةً ظهر فى طريقه "م.م" و "م.س" اللذان يمران بضائقة مالية ونتيجة لمرورهم بأزمة مالية تسلل الشيطان لعقلهم وبدأ يوسوس لهم حتى أهداهم فى الأخير إلى فكرة خطف الطفل لفك ضائقتهما المالية وبعدما سول لهم الشيطان الطريق لم يفكرا كثيرآ وذهبا على الفور في أتجاه الطفل ليقوما بأقناعه ليذهب معهم .

 

وبكلامهم المعسول تمكنا من خداعه ليذهب معهم دون دراية بما يجول فى خواطرهم وعقب وصولهم للمكان المناسب قاما بخطفه ثم اتصالا بـ"م.ع.ش" لتهديده بقتل نجله "ب م" إذا لم ينفذ

مطالبهم وهيا دفع مبالغ مالية نظير تركه وإعادة الطفل سالمآ وما لم يكن بحسبان المتهمين أن الأب سوف يذهب لقسم الشرطة ليقدم بلاغآ عن الواقعة فلم يجدا أمامهم حل إلا تخليهما عن الطفل المخطوف بعدما خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه .

 

وبالفحص وإعداد الأكمنه اللازمة أسفرت احدهما عن ضبطهم وتبين انهم كل من "م.م" و "م.س وكشفت تحقيقات النيابة قيامهم بخطف الطفل بطريق التحايل والذي لم يكن قد بلغ من العمر 18 سنة ميلادية كاملة فتم إحالتهم للجنايات والتى أمرت بالسجن 6 سنوات.