حريق مروع بشارع السكة الجديدة بالمنصورة

حوادث

الأربعاء, 02 مايو 2012 14:20
حريق مروع بشارع السكة الجديدة بالمنصورة
المنصورة ـ محمد طاهر :

شب حريق مروع بميدان الملكة بشارع السكة الجديدة احد الأماكن التجارية لبيع الملابس والأدوات المنزلية وصناع البرفانات والعطور اليدوية .

وأسفر الحريق عن إصابة اثنين من أصحاب المحلات إضافة الى احتراق أربعة محلات وعشرة مخازن للملابس الجاهزة ملك كل من محمد القطوني والأصدقاء محمد الشيخ  وتقدر الخسائر المادية المبدئية  بأكثر من 5 ملايين جنيه على أقل تقدير بسبب امتلاء هذه المخازن والمحلات بالملابس الجاهزة.

وأكد شهود العيان أن واقعة الحريق جاءت نتيجة مشادة

كلامية بين أصحاب محل الأصدقاء وعائلة عبودة وأربعة جائلين لبيع البرفانات المصنعه والذى رفض الأول قيامهم بوضع السنادات أمام محلهم التجاري ليأتي رد الفعل بسكب البنزين على المحل وإشعال النار فيه مما أدى للاشتعال السريع ليحيط بالمحلات المجاورة.

وجاء البلاغ لشرطة النجدة ليلاقى بطئا شديدا إلا أن قيام احد أصحاب المحلات بالذهاب الى معتصمي أمناء وأفراد الشرطة للاستعانة بهم جاء ليلقى

الدعم الكامل حيث استدعى المعتصمون كافة زملائهم من رجال الإطفاء والدفاع المدنى لنجدة المحلات من الحريق حيث تولت سيارات الإطفاء والتي بلغ عددها 9 سيارات علاوة على سيارات الإسعاف وقيام أمناء الشرطة والأفراد المعتصمين بالتدخل فى الحريق بشخصهم باقتحام موقع الحريق واخراج المواطنين والبضائع الموجودة فى المحلات على قدر استطاعتهم.

وأكد الامين وليد عبد العاطى اننا مشاركتنا فى مساعدة المواطنين فى مثل هذا الحريق نؤكد على اننا لا نستطيع ان نقف حائلا لتلبية نداء الوطن والواجب علينا لنجدة المحتاجين فى مثل هذه الظروف ولنؤكد ان مطالبنا سلمية وليست ضد مصلحة الوطن والمواطن.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=vTEZ4s6Tkc8


أهم الاخبار