بسبب سوء الأحوال الجوية

إصابة 4 سائحين صينيين فى تصادم بين أتوبيسين بالأقصر

حوادث

الاثنين, 30 أبريل 2012 18:52
إصابة 4 سائحين صينيين فى تصادم بين أتوبيسين بالأقصرصورة أرشيفية
أ ش أ

تسبب سوء الأحوال الجوية التى ضربت محافظة الأقصر اليوم الاثنين فى وقوع تصادم بين حافلتين سياحيتين مما أسفر عن إصابة أربعة سائحين، بينما نجا 69 سائحا وجميعهم صينيو الجنسية.

تلقي اللواء عبدالرحيم حسان مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة والآثار بالأقصر إخطارًا من العميد حسني حسين مفتش مباحث السياحة والآثار لمنطقة جنوب الصعيد يفيد بوقوع تصادم بين أتوبيسيين سياحيين كان على

متن أحدهما 73 سائحًا صينيًا.
تبين من التحريات أن الأتوبيس رقم 1215 سياحة الأقصر والتابع لشركة العجمي للسياحة قيادة (علاء إبراهيم الأدهم) على متنه 73 سائحًا صينيى الجنسية وأثناء مروره علي طريق الأقصر - قنا في طريقه الي مدينة الغردقة اختلت عجلة القيادة في يد السائق أمام الكيلو 15
التابع لدائرة مركز شرطة قوص نتيجة لعدم وضوح الرؤية بسبب سوء الأحوال الجوية فاصطدم بالاتوبيس رقم 251 سياحة البحر الأحمر والتابع لشركة كير إكسبريس.
تم نقل المصابين إلي مستشفي الأقصر الدولي لتلقي العلاج فيما استأنف باقي السائحين رحلتهم إلي مدينة الغردقة بعد أن أرسلت لهم الشركة إتوبيسا بديلا.
على جانب آخر قام د.عزت سعد محافظ الاقصر يرافقه د.محمد ربيع وكيل وزارة الصحة بزيارة السائحين الصيينيين للاطمئنان عليهم وتمنى لهم الشفاء العاجل لسرعة اتمام رحلتهم بزيارة المناطق الاثرية والسياحية بمصر.

 

أهم الاخبار