عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ربة منزل هربت من "نكد زوجها " بالانتحار

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

ضاقت بها السبل ولم تجد طريقا تهرب به من جبروت وسوء معاملة زوحها لها ، سوي بالانتحار هي وابنتها للتخلص من حياة النكد مع زوجها ، وألقت بنفسهما  من أعلي العقار وفارقت الحياة إلى الابد ..هكذا كان ملخص الواقعة التي شهدتها منطقة السلام بعد أن أقدمت ربة منزل ونجلتها علي الانتحار وقفزتا من أعلي المنزل لتتحول إلي جثث هامدة.

 

صراخ وفزع بين الاهالي بعدما تفاجأو بسقوط جثة الام وابنتها من فوق العقار وسط ظروف غامصة ،وعلي الفور اخطروا  مباحث قسم شرطة السلام ثاني، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة.

 

وعثرت على جثة سيدة وبجوارها ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا، وتم نقلهما للمستشفى وبعمل التحريات تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير المباحث، دلت أن السيدة ونجلتها قامتا بإلقاء

نفسيهما من أعلى العقار بسبب سوء معاملة زوج الأولى ووالد الثانية.

 

وأضافت التحريات الأولية أن الزوج يدعى "عادل أ" مدمن مخدرات ودائم التعدي على زوجته وابنته بالضرب، وهو ما دفع المجني عليها للجوء الي الانتحار وترك الحياة للزوج البأس لتحلو له الدنيا ويفعل ما يشاء ..وبعد ان ارتاء الضخايا ان الموت سيكون احن عليهما من عذاب رب اسرتهما .

 

وبدورها اجرت جهات التحقيق معاينتها لمسرخ الحادث ، وامرت بتشريخ الجثة لبيان اسباب الوفاة ، واستدعت اسرة وجيران الضخايا لسماع اقوالهم.