عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أخ يقتل شقيقته.. 7 جرائم قتل بسب الشرف

جرائم قتل - أرشيفية
جرائم قتل - أرشيفية

كتبت - دعاء العزيزي

لايوجد أشد وطأة على القلب من الخيانة فإن آلامها شيء لا يطويه الزمن عندما يزين الشيطان طريق الحرام للزوجة أو الابنة، فإنها تجلب لعائلتها عار لا يمحيه غير الدم.

 

نرصد تفاصيل جرائم قتل زوجات وبنات بسبب علاقتهم المحرمة

 

"انتقاما لشرفه..شاب يقتل شقيقته ويلقى جثتها بالقمامة"

 

تسلل الشك إلى قلبه وارتاب فى أمر شقيقته فبدأ يرقبها عندما تأكد من أنها على علاقة بشاب، مزق جسدها وألقى جثتها فى القمامة.

 

تلقت مدرية أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة منفلوط، يفيد بالعثور على جثة لفتاة بالقمامة.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لفتاة في العشرين من عمرها "مجهولة الهوية "وبها آثار تمزيق بآلة حادة بمنطقة الوجه والرقبة والكتف، وممزقة الملابس.

وتبين من التحريات أن شقيق القتيلة وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطه اعترف بقتلها "حطت رأسي فى الطين"

 

"الصديق الخائن"

لم يدر بخلده يوما أن صديقه الذى استأمنه وادخله منزله بكل ثقة، سوف يخونه مع زوجته.

 

كان "محمد" يثق فى صديقه "ايمن" ويستقبله دئما فى منزله، ولكنه خان هذه الثقة وبدأ يسلط انظاره على زوجته شيء فشيئا حتى بادلته الزوجة نظارات الإعجاب، وحول العشيقان عش الزوجية إلى بئر رذيلة فى غياب الزوج.

 

وفى يوم عاد "محمد"من العمل فى وقت مبكر، وجدهما فى غرفة نومه شبت النيران فى قلبه واستل سكينا وطعنه العشيق عدة طعنات انهت حياته فى الحال.

 

بدأت الواقعة عندما تلقى مركز شرطة دمياط بلاغا من الأهالى بوجود قتيل بعزبة العمال التابعة لقرية السنانية مركز دمياط بعدما قام سائق ميكروباص بقتل عشيق زوجته ضبطهما بغرفة نومه، وقتله وتم ضبطهما واعترفت الزوجة بعلاقتها مع القتيل وتردده على المنزل فى غياب الزوج.

 

"علاقاته المحرمة انهت حياته"

 

لم يكتفى بعلاقته المحرمة مع جارته، بل اغوى ابنتها ايضا، وعندما علم الزوج علاقته بزوجته ونجلته، مزق جثته وتركه غارق فى دمائه بشقته.

 

تلقى قسم شرطة امبابة بلاغا يفيد بمقتل شاب بشقته، وتبين من التحريات أن  المجنى عليه فنى كمبيوتر، كان على علاقة غير شرعية بجارته ربة منزل وابنتها، وعندما علم زوجها استعان بأحد أصدقائه وذهب لشقته وقتله.

 

"بعد دفنها بالمقابر.. حرر محضرا باختفائها"

 

فى إحدى قرى الصعيد تقطن "مديحة" صاحبة 18 عاما، مع والدها الذى كان يذهب كل صباح للعمل تاركها بالمنزل، وفى أحد الأيام، وأثناء عودته من العمل سمع الأهالى تتحدث على سلوك ابنته، لم يتمالك أعصابه ولا فكر فى أن يتأكد تشاجر معها وكتم انفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، ووضعها داخل جوال ودفنها بالمقابر، وحرر محضرا باختفائها.

 

تلقي مدرية أمن سوهاج إخطارًا من العميد عبدالحميد أبو موسى يفيد تلقي مركز شرطة المنشأة بلاغًا من "كامل . ع

. ا " 68 سنة عامل ويقيم بناحية الشواولة دائرة المركز بغيا باختفاء ابنته، وتبين من التحريات انه وراء اختفائها وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

 

 "خانته فى عش الزوجية فقتلها"

 

بعد يوم شاق من العمل عاد بجسد منهك لمنزله، فوجد زوجته تخونه مع رجل اخر، شبت فى قلبه النيران، سحب سلاح نارى وأطلق عليها وابل من الأعيرة النارية أودى بحياتها فى الحال، وفر العشيق هاربا.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، مفاده بلاغ "ع ج "55  سنة مزارع ومقيم سوهاج، بشأن قيامه بإطلاق عيار ناري على زوجته، "ح م س "  35 سنة، صاحبة محل ملابس، أدى لوفاتها في الحال، لضبطها مع آخر داخل شقة الزوجية، تم ضبط  الذي كان برفقة المتوفية قبل وقوع الحادث، وتبين أنه يدعي  محمود ك ع  26 سنة، ممرض بعيادة خاصة، اعترف بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين القتيلة وتردده على منزلها فى غياب زوجها .

 

"جريمة فى الصعيد ..شك فى سلوكها فذبحها"

 

أنهى عامل حياة زوجته بعدما شك فى سلوكها وقدت النيران فى قلبه فذبحها.

 

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج بلاغًا من مأمور مركز المنشاة بقيام "يسري.ه"، 37 سنة، عامل، بقتل زوجته "شادية"، 37 سنة، مستخدما سكينا.

 

"شك فى زوجته فذبحها وأبناءه الأربعة "

 

استيقظ الأهالى بمدينة الشروق على جريمة بشعة،  تجرد فيها أب من إنسانيته وذبح زوجته وأبناءه الأربعة، بعد شكه فى سلوك زوجته.

 

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة تفاصيل جديدة بشأن واقعة العثور على5 جثث مذبوحين داخل شقة بمنطقة الشروق، مشيرًا إلى أنه تبين أن الجثث من أسرة واحدة، وهي جثث الأم وأبنائها الأربعة، وأن زوجها وراء ارتكاب الواقعة.