عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 15 عامًا لعصابة أمناء الشرطة بالجيزة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

 خاص الوفد

 

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار  بلال عبدالباقى، 4 أمناء شرطة مفصولين من الخدمة ومحامى وعاطل بالسجن  بأحكام متفاوته تراوحت ما بين السجن 15 عاما للمؤبد وذلك لاتهامهم بمداهمة مخازن مخدرات وسرقتها وبيعها لحسابهم.

 

حيث عاقبت المتهم كل من أشرف سيد عبداللطيف محامى هارب بالسجن، وعاطف مبارك مهدى مبارك (هارب)، عاطل، بالسجن 25 عاما، ومعاقبة كل من من إبراهيم على على السيد (محبوس)، أمين شرطة وأحمد محمد أحمد جاد (محبوس)، أمين شرطة وحسن على حسن متولى وشهرته حسن الونش (محبوس)، أمين شرطة، وعماد محمد أبو زيد (محبوس)، أمين شرطة بالسجن 15 سنة وذلك لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى وانتحال صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات، ومداهمتهم مخزن المخدرات بالجيزة والاستيلاء على المخدرات وإعادة بيعها.

 

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، تفيد انتحال عدد من الأشخاص صفة ضباط بإدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، ومداهمتهم مخزن ملك عاطل يدعى " عاطف. ك "، واستيلائهم على كمية من مخدر الحشيش، لبيعها لحسابهم.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهمين بينهم 4 أمناء شرطة، ثلاثة منهم مفصولين، ومحامى وعاطل، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على اثنين من أمناء الشرطة، أحدهم يعمل بقسم شرطة إمبابة، وعاطل، وجارٍ تكثيف التحريات وإعداد الأكمنة، للقبض على المتهمين الهاربين.