رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المرور: لا تهاون مع سائقي النقل الثقيل غير الملتزمين بالحظر

حملة مرورية
حملة مرورية

كتب- صلاح محمد:

صرح قائد مرور طريق العين السخنة المقدم أحمد قطب، بعدم ضبط أي مخالفات لسائقي سيارات النقل الثقيل بقرار الحظر حتى الآن، وأكد بأن هناك التزامًا من السائقين بقرار الحظر وسط تدعيم الطريق اﻹقليمى بالخدمات المرورية اللازمة تنفيذا لتوجيهات وزارة الداخلية.

 

وشدد قائد مرور طريق العين السخنة خلال جولة اﻹدارة لمتابعة قرار الحظر، على العقوبة التي سيتم توقيعها علي المخالفين للقرار من خلال سحب رخص القيادة والتسيير بعد توجييه أولا ثم توقيع إجراء قانونى على سائقى النقل المخالفين.

 

وأردف المقدم أحمد قطب، أن الطريق اﻹقليمى نقلة نوعية لحركة السيارات وسيسهم فى نقل المركبات بشكل يسير بعد توجيه النقل بعيدا عن دائرى القاهرة الكبرى بالتزامن مع اقتراب العام الدراسى الجديد.

 

وتحذر وزارة الداخلية وإدارة المرور، مالكي قائدي سيارات النقل التى تزيد حمولتها عن 4 أطنان الالتزام بتوقيتات الحظر المقرر وستقوم أجهزة وزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية

تجاه المخالفين فى نطاق مديريات الأمن التابعة لها المناطق المحددة من الإقليمى.

 

ويشهد الطريق الدائرى الإقليمى وجودًا أمنيا ومروريا مكثفا على مدار اليوم تزامنًا مع تنفيذ قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل التى تزيد حمولتها عن 4 أطنان.   

 

كما كثفت اﻹدارة العامة للمرور من تواجد سيارات الإغاثة وعمليات تأمين الطريق من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن لنشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق.