رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاب مقتول وطفل مغتصب.. تعرف على أبرز جهود مديرية أمن القليوبية خلال 24 ساعة

حوادث

الأربعاء, 12 سبتمبر 2018 17:35
شاب مقتول وطفل مغتصب.. تعرف على أبرز جهود مديرية أمن القليوبية خلال 24 ساعة

كتبت- شيماء سبع:

على قدم وساق، تكللت الجهود المتواصلة، التي بذلها القطاع الأمني في مديرية أمن القليوبية برئاسة اللواء رضا طبلية، بنجاح لتحقيق الأمن والاستقرار.

وعلى مدار الـ٢٤ ساعة الماضية، ألقى ضباط المباحث القبض على تجار المخدرات وغيرهم من الخارجين عن القانون تارة، وبين كشف غموض العديد من القضايا المتعلقة بالشرف تارة أخرى، وذلك في عدة وقائع مختلفة نرصدها من خلال السطور التالية...

حبس قاتل زوجته بشبرا الخيمة 

البداية كانت باعترافات قاتل زوجتة في شبرا الخيمة قائلا "لم أتخيل أن زوجتى التى أحبها وأفضلها عن الجميع، تخوننى مع رجل آخر على سريرى فى مسكنى، أيوه قتلتها وغسلت عارى بإيدى، ولو عادت هقتلها ألف مرة وأقطعها بأسنانى لأنها لوثت شرفى برغم من حبى لها، فلم أتأخر عنها بأى شىء وبالرغم من ذلك خانتنى على سريرى مع رجل آخر" بهذه الكلمات بدأ قاتل زوجته قائلا باعترافات بقيامه بإطلاق أعيرة نارية عليها لضبطها فى مسكنه مع رجل آخر.

وقال  "على" 55 عاما، مزارع خلال تحقيقات النيابة العامة أمام المستشار أحمد سعيد البلتاجى رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، تعرفت على زوجتى منذ 5 سنوات، ونشأت بيننا قصة حب، فبادرت بمعرفة أهلها وعرض الزواج منها بالرغم أننى متزوج ببلدتى بمحافظة سوهاج ولدى 4 أطفال، وقمت بأخذ شقة لها بمدينة شبرا الخيمة، وطول فترة زواجها الذى استمر 4 سنوات لم تر منى سوى الخير.

وتابع: "المتهم" كل شيء كانت تطلبه أفعله، حتى أننى قمت بإنشاء محل لتجارة الملابس، لأنها اشتكت لى أنها ملت من الوحدة والجلوس بمفردها أثناء سفرى لبلدتى سوهاج، بالرغم أن سفرى لا يتعدى الأسبوع كل شهر ووافقت لها.

وأكمل "المتهم": "كانت حياتنا تمر بسعادة، وهى كانت تمثل على الحب ولكنى لم أشعر بذلك إلا عندما اكتشفت خيانتها لى التى لم أتوقعها منها".

وأضاف المتهم: "كل شهر بسافر أسبوع لأسرتى بسوهاج لأطمئن على محصول الأرض الذى أنفق منه على أهل بيتى، فالمجنى عليها، علمت بسفرى، وبالفعل سافرت وبالصدفة لم أكمل الأسبوع الذى أقضيه مع أسرتى لظروف ما، وعدت قبل الموعد المعروف لعودتى، ولم أقم بإبلاغها لتكون عودتى مفاجأة لها".

 وسكت الزوج قليلا وعاد ليكمل حديثه ودموعه تسابقه على وجهه، قائلا عند عودتي فتحت باب الشقة وسمعت صوت زوجتى غارقة فى العشق مع رجل آخر فلم أتمالك نفسى وأخرجت مسدسًا من طيات ملابسى وقمت بقتلها، وشعرت بسعادة لما شاهدت دمائها تسيل على السرير التى لوثت به شرفى".

واستطرد قائلا: "لست نادما على قتلها رغم حبى ووفائى لها ولو عادت لقتلتها ألف مرة".

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، مفاده بلاغ

المدعو على ج ع 55 سنة مزارع ومقيم سوهاج، بشأن قيامه بإطلاق عيار نارى على زوجته المدعوة ح م س 35 سنة، صاحبة محل ملابس، أدى لوفاتها فى الحال، لضبطها مع آخر داخل شقة الزوجية، وتوصلت تحريات اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية إلى هوية الشخص الذى كان برفقة المتوفاة قبل وقوع الحادث وتبين أنه يدعى محمود ك ع 26 سنة ممرض بعيادة خاصة.

وباستهدافه أمكن ضبطه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات قرر بارتباطه بالمتوفاة بعلاقة غير شرعية واعتياده الحضور لمسكنها فى غياب زوجها لمعاشرتها معاشرة الأزواج، وأنه كان برفقتها داخل مسكنها وقت وقوع الحادث وحال مشاهدته لزوجها عقب دخوله للشقة قام بالفرار من الباب الآخر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10697 لسنة 2018م إدارى قسم ثان شبرا الخيمة وأحيلا المتهم إلى النيابة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ضحية شجرة الكافور 

وفي سياق متصل ،حصلت "بوابة الوفد" على صورة الشاب "محمود" والذي لقى مصرعه، إثر سقوط فرع شجرة عليه، أثناء جلوسه بكورنيش مدينة كفر شكر وقدصرحت النيابة العامة بكفر شكر ، بدفن جثة الشاب  "محمود. و" 25عاما، اثر سقوط فرع شجرة كافور عليه، أثناء جلوسه بكورنيش النيل بمدينة كفر شكر، ما تسبب في إصابته بنزيف تسبب في مصرعه، تم نقل الجثة للمستشفى بنها الجامعي، وتولت النيابة التحقيق.

مسجل خطر

 وفي ناحية أخرى  ،أصيب مسجل خطر بطلق ناري في الكتف إثر مطاردة أمنية بينه وبين قوات الأمن أثناء القبض عليه بمركز الخانكة، تم التحفظ على المتهم وتولت النيابة التحقيق،فقد قام ضباط إدراة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالاشتراك مع فرع الأمن العام وقطاع الأمن المركزى، باستهداف العنصر الإجرامي "محمد ج ح  "48 عاما، عاطل ومقيم دائرة مركز الخانكة، والسابق اتهامه في 6 قضايا (بلطجة وإطلاق أعيرة نارية - مخدرات - مشاجرة - سرقة - سلاح نارى)، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 2  قضية "بلطجة وإطلاق أعيرة نارية - مخدرات"، ومطلوب التنفيذ عليه في 4 قضايا تبديد،

بمنزله الكائن بأرض زراعية بمنطقة عرب العيايدة – دائرة المركز، وذلك بناء على تحريات مسبقه وإذن صادر من النيابة العامة، وما أن شاهد القوات حتي بادر بإطلاق أعيرة نارية صوبهم فبادلته القوات إطلاق النيران، مما نتج عنه إصابته بطلق ناري فتحة دخول وخروج

بالكتف الأيمن، وضبط بحوزته سلاح ناري بندقيه آلية عيار 7.62x39 مطموسة الأرقام بخزينتها  10 طلقات من ذات العيار، وتم التحفظ عليها.

صيدلي المنشطات الجنسية 

وأستكملا للجهود الامنية ،ألقي ضباط مباحث قسم الخانكة القبص علي صيدلي وعامل بصيدلية ملك الأول، وبحوزتهم كميات كبيرة من الأقراص المخدرة والعقاقير الجنسية، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمان وجار العرض علي النيابة العامة،فقد تمكن النقيب أحمد الشامي، ضابط مباحث مركز الخانكة من ضبط كل من " م ص م  "31 عاما، صيدلي و"م ص م "27 عاما، عامل بصيدلية ومقيم ذات العنوان،وبحوزتهما الآتي 40 قرص ترامادول المخدر و3 شرائط ماجيك و2  علبة جولدن، و 6 شرائط هيلي، و9 شرائط مروسيمر، و2 شريط يوتا، و23 شريط بوفيلين و 1  كيس بن جنسي،وكذلك مبلغ مالي 2600 جنيه، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة والمنشطات الجنسية بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما، وتحرر عن ذلك المحضررقم 1598 لسنة 2018م جنح مركز الخانكة.

عاطلين هاربين من 37قضية متنوعه  

وفي الخانكة ،تمكن ضباط تنفيذ الأحكام من ضبط عاطلين، أحداهما محكوم عليه بالمؤبد، وهاربين من 37قضية تم ضبط المتهمين، وتولت النيابة التحقيق،فقد تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الخانكة من ضبط المدعو "صفوت س ع" 39عاما، عاطل ومقيم أبوزعبل – دائرة المركز، والسابق اتهامه في  5 قضايا (سلاح   مخدرات – نشل) آخرهم القضية رقم 1031 لسنة 2008م جنح قسم المطرية – مخدرات، مسجل شقي خطر تحت رقم 2298 فئة (ب) مخدرات والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 28851 لسنة 2014م جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، مخدرات، حصر رقم 1249لسنة 2015م، بالسجن المؤبد .

كما تمكن النقيب، محمد رأفت معاون مباحث مركز الخانكة، بضبطه المدعو "على  ع ع  42 عاما، عاطل، المطلوب ضبطه وإحضاره فى  32  قضية (سرقات) أولها القضية رقم 155 لسنة 2017 م جنح قسم فيصل – السويس وآخرها القضية رقم 6686 لسنة 2017م جنح قسم فيصل – السويس، تم التحفظ على المتهمين وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.

طفل قليوب المغتصب

وفي سياق مغاير ألقى ضباط مباحث مركز شرطة قليوب القبض على 4 متهمين بالتعدى جنسيا على طفل بالصف الثانى الإعدادى وتصويره أثناء قيامهم بذلك، بعد تقدم ربة منزل بلاغا تضمن أسماءهم وأقرت بقيامهم باستدراج نجلها إلى الأراضى الزراعية والتعدى عليه جنسيا وتصويره،وقد ورد بلاغ من "نجلاء.ع " 38 عاما، ربة منزل ومطلقة ومقيمة بقرية كوم أشفين باتهام "أسامة.م " وإسلام.ع "و"هلال.م وأحمد.س وشهرته "دستة" باستدراج نجلها محمد بالصف الثانى الإعدادى والمقيم معها إلى إحدى الأراضى الزراعية بزمام محل إقامته والتعدى عليه جنسيًا وقام الثالث بتصوير ذلك.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم أحمد كمال رئيس المباحث من ضبط المتهمين ،وأمرة النيابة بحجز المتهمين للعرض باكر علي النيابة ،والكشف الطبي علي الطفل المغتصب .

شاب مقتولًا بالخانكة

وأخيرا ،تواصل  أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة جهودهما لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شاب من مدينة السلام مقتولا وملقى بجثته فى الخانكة تم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام،وبالبحث ومن خلال المتابعات مع مديريات الأمن، والمواصفات التقريبية للجثة، وبعمل التحريات وتكثيف الجهود ،تبين أن المتوفي من مدينة السلام بمحافظة القاهرة ،وفي وقت سابق تلقى قسم شرطة السلام حول بلاغ من أسرة شاب فى العقد الرابع  من العمر باختفائه فى ظروف غامضة.

أهم الاخبار