عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن سوهاج يكثف جهوده لضبط مستريح وزوجته نصبا على المواطنين

بوابة الوفد الإلكترونية

يكثف ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج جهودهم من أجل إلقاء القبض على مستريح وزوجته استوليا على مبالغ مالية من 7 مواطنين بلغت جملتها 6 ملايين و250 ألف جنيه بزعم توظيفها في تجارة الأدوات الكهربائية وإكسسوار المحمول، إلا أنهما لم يفيا بوعودهما.

ترجع الواقعة عقب تقدم 7 أشخاص لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية ببلاغات تفيد قيام أحد الأشخاص وزوجته بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية كبيرة لتوظيفها في التجارة، إلا أنهما استوليا على أصل المبلغ والأرباح.

وبالفحص تبين من التحريات التى قام بها المقدم محمود حسنى الشريف رئيس مباحث قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بتقدم "محسن . م. س" 50 سنة عامل ويقيم بندر البلينا و" 6 " آخرين يقيمون بذات الناحية

 ببلاغات يتضررون فيها  من كل من: "عمر ح م ا" وشهرته "عمر الجمال"  وزوجته "فاطمة م ع م" يقيمان بذات الناحية، لاستيلائهما منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها " ستة ملايين ومائتان وخمسة وعشرون ألف جنيه بقصد توظيفها في مجال تجارة الأدوات الكهربائية وإكسسوارات المحمول إلا أنهما لم يفيا بوعودهما أو رد المبلغ .

 كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط المتهمين وقيد المحضر برقم 10132 جنح مركز البلينا لسنة 2018، وجار العرض على النيابة العامة.